عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-09-2014 - 09:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اربعة فرق سورية لكأس الاتحاد الاسيوي 2014

تزداد فرص الأندية السورية للمنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع إعلان الاتحاد أن لجنته التنفيذية ستناقش خلال اجتماعاتها القادمة زيادة عدد الأندية المشاركة في المسابقة بهدف تطوير اللعبة قاريا والارتقاء بها بما ينعكس على مستويات المنتخبات الوطنية.

وبالنسبة للأندية السورية تم اعتماد مشاركة الوحدة والجيش في البطولة الآسيوية الأول بصفته بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين والثاني بصفته حامل لقب كأس الجمهورية بينما تبحث اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للعبة خلال اجتماعها القادم إمكانية مشاركة ناديي المحافظة والشرطة اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى.

وطلب اتحاد كرة القدم من كل ناد من الأندية الأربعة ترشيح منسق عام محلي ومنسق إعلامي محلي على أن تتوفر لدى المرشح خبرة أكثر من سنة في عمليات تنظيم المباريات والمسابقات الدولية وأن ينتمي للأمانة العامة أو اللجان أو هيئة الدوري في الاتحاد الوطني وأن يجيد اللغة الإنكليزية كتابة ومحادثة.

وسجلت أنديتنا إنجازات مهمة في البطولة حيث توج فريق الجيش بلقب النسخة الأولى في عام 2004 وجاء على حساب الوحدة كما أحرز فريق الاتحاد لقب نسخة 2010 بعد فوزه في النهائي على القادسية الكويتي في حين بلغ الكرامة المباراة النهائية في بطولة عام 2009 لكنه خسرها أمام الكويت الكويتي بينما توقفت مسيرة فريق الشرطة في مشاركتيه خلال موسمي 2011 و2012 عند الدور ربع النهائي فيما خرج فريقا الجيش والوحدة من الدور الأول/دور المجموعات/ للبطولة في الموسم الماضي بعد أن أخفقا في تحقيق أي فوز في ست مباريات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس