عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2014 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أمين آلاتي رغم الصعوبات نسعى للبقاء بين الاقوياء

عبد الرزاق بنانه

أمين آلاتي رغم الصعوبات نسعى للبقاء بين الاقوياء

مع اقتراب موعد مباريات الدورة السداسية التي اعلن عنها اتحاد كرة القدم لتحديد الفرق التي ستنضم الى دوري المحترفين
بدأ العد العكسي لاستعداد كرة الاتحاد التي تطمح بالعودة السريعة الى مكانها الطبيعي والمحافظة على موقعها بين اندية المقدمة ..

جميع من تابع الفريق الاحمرفي رحلة الذهاب والاياب من دوري العام الماضي أكد ان الفريق قدم المستوى الفني الاميز وكان من المفروض ان يكون من ضمن فرق المقدمة وهذا يقودنا للقول ان مشكلة الكرة الاتحادية ليست فنية ومن هذه النقطة نتمنى من الجميع الوقوف الى جانب الفريق وتذليل جميع الصعوبات التي تعترض مسيرة الاستعداد ..

الورشة وسط المتاعب

مدرب الكرة الاتحادية امين آلاتي تحدث في السطور التالية عن استعداد فريقه قائلا ..

بدأنا مرحلة الاستعداد الاولى من خلال عملية اختيار مجموعة اللاعبين الذين سيشاركوا هذا الموسم وتم انتقاء جميع اللاعبين بمعرفتي وبموافقتي ولم يتدخل احد في عملية الاختيار مع الاشارة هنا ان الانتقاء تم من بين اللاعبين الموجودين في حلب حصرا حيث كان هناك صعوبة كبيرة في استقدام أي لاعب من خارج المدينة نظرا للظروف الحالية الصعبة وهذه المشكلة عانى منها ناديا الاتحاد والحرية بعكس اندية الدوري الاخرى .ويبقى الشكر واجب للجنة الاحتراف بالنادي التي ابرمت جميع العقود مع اللاعبين اللذين تم انتقاءهم .

دورة القسم نقطة أولى

انتقلنا بعدها الى مرحلة الاعداد البدنية والفنية تخللها المشاركة بدورة القسم التي اقامها فرع حلب للاتحاد الرياضي وشارك فيها ثمانية اندية لعبنا فيها خمسة مباريات كانت مفيدة جدا ومتدرجة القوة ولعبنا بالنهاية مع الفريق الاقوى الحرية وكانت من افضل المباريات , قمنا بإشراك جميع اللاعبين والبعض منهم شارك في مراكز جديدة على سبيل التجربة وتوصلت الى قناعة بوجود اكثر من لاعب يمكن ان يشارك في أكثر من مركز ويمكن الاستفادة منه خلال سير المباريات .

رفع وتيرة التدريب

مرحلة الاستعداد النهائي تم تحديدها خلال فترة /45/ يوما وبدأنا التدريب الفعلي بشكل يومي وانتقلنا لللتدريب مرتين في اليوم صباحا ومساء بغية الوصول الى الجاهزية القصوى لعبنا مع الحرية عدد من المباريات الودية التجريبية وافادتنا كثيرا جدا . سنستكمل عملية الاستعدادا من خلال المعسكر الذي سيقام في دمشق اعتبارا من اليوم السبت حيث سنلعب ثلاث مباريات قوية مع اندية الوحدة والجيش والشرطة بمعدل مباراة كل يوم بهدف التحضير الجيد بغض النظر عن النتائج التي لاتهمنا في هذه المرحلة ومن خلال هذه المباريات سيتم الوصول الى التشكلية الاساسية للفريق ونهدف منها ايضا الوقوف على حالة الفريق الفنية والبدنية وامكانية تنفيذ كل لاعب المهام الموكلة اليه التي تدرب عليها خلال مرحلة الاعداد ..

مشكلات فنية

رغم الرضى التام على مجموعة اللاعبين الموجودين وعلى ماتم التعاقد معه حتى الان إلا انني اشير الى نقص في الفريق حيث نعاني من غياب لاعب على مستوى عالي في مركز قلب الهجوم سيما وان اغلب اللاعبين الحاليين في هذا المركز هم من الشباب وهم : رأفت المهتدي ونعمل حاليا التركيز عليه ونسعى لتطويره لان خبرته قليلة واللاعب الثاني ربيع سرور وهو عائد من اصابة بالركبة واللاعب الثالث صالح الراعي الذي يتم تحضيره أما بالنسبة للاعب عبد اللطيف سلقيني فقد تم تبديل مركزه وسيلعب في وسط الملعب واعتقد بانه سيكون مفاجأة للجميع في مركزه الجديد . بالجانب الاخر يحتاج الفريق الى مدافع من طراز عالي يستطيع ان يسد مكان اللاعب محمد غباش الذي يمكن الاستفادة منه بشكل أفضل في خط الوسط ..

منهجية جديدة

حسب المعطيات الحالية للفريق وفي ظل النقص في مركز قلب الهجوم بدأت بالتحضير والاستعداد باستراتيجية واسلوب جديد للعب من خلال استخدام عدد من لاعبي خط الوسط في مركز قلب الهجوم وجربنا هذه الحالة مرات عديدة في عدد من المباريات ووصلنا الى قناعة بنجاح التجربة ونسعى للتطوير في المباريات التجريبية القادمة . التركيز في المرحلة القادمة سيكون على تحسين الوضع في النصف الاخير من الملعب وامام المرمى بعد ان وصلنا الى قناعة ورضى تام عن الاداء في منطقة الدفاع والوسط . وصلنا الى جاهزية بنسبة 60 الى 70 وبعد نهاية المعسكر في دمشق سنصل الى جاهزيتنا القصوى حيث سيمنح اللاعبون بعد العودة من دمشق اجازة العيد وبعدها سيتم استكمال المرحلة الاخيرة من الاستعداد قبل الانطلاق للمشاركة في الدورة السداسية ..

أمل هنا وعين هناك

نحترم جميع الفرق المشاركة بالدورة السداسية وحقها مشروع بالمنافسة على الصدارة والانتقال لدوري المحترفين ويبقى طموحنا كبير لما نملكه من امكانيات فنية . نتابع عن كثب استعداد بعض الفرق المشاركة معنا ولدينا تصور كامل عن امكانياتها الفنية , نستغرب مشاركة أندية الدرجة الثانية في هذه البطولة وكان المفروض على اتحاد الكرة اعطاء الفرصة لاندية الدرجة الاولى الاربعة الهابطة فقط..

رهان خاسر

خلافا لما يردده البعض وخاصا في المواقع الالكترونية ولاغراض خاصة اؤكد ان علاقتي بمشرف اللعبة عضو الادارة محمد سالم جيدا جدا ولايوجد اي خلاف معه ونعمل سوية من اجل مصلحة الفريق لأن النجاح يحتاج الى تكافل الجميع ونتمنى ان لايتدخل احد بالفريق حتى لايكون هناك تخريب وخاصة في هذا الوقت وهنا يجب الاشارة الى تفاني وتفاهم الجهاز الفني والاداري والطبي مع المشرف ويبقى الشكر لرئيس النادي الذي وفر جميع المستلزمات اللازمة ويضع جميع الامكانيات تحت تصرف الفريق ..

استكمال العقود

يوم الاربعاء الماضي الموقف تابعت المباراة الاخيرة للفريق قبل السفر الى معسكر دمشق مع نادي الحرية وفاز فيها الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل لاشي وقدم الفريقان في هذه المباراة مستوا مميزا سيطر خلاله الاتحاد على مجريات الشوط الاول ونجح بتسجل ثلاثة اهداف بواسطة حسين حاج علي هدفين ومحمد ميدو درويش وسيطر الحرية على مجريات الشوط الثاني واضاع العديد من الفرص السهلة امام المرمى ووقفت العارضة والقائم مرتين امام دخول الكرة بمرمى الاتحاد . الى جانب ذلك تم بعد المباراة استكمال توقيع جميع عقود لاعبي الاتحاد للموسم الحالي بعد أن وقع حارس المرمى محمد مارديني عقده بحضور رئيس نادي الاتحاد المهندس علاء جوخه جي ورئيس مكتب الالعاب الجماعية في اللجنة التفيذية لفرع حلب للاتحاد الرياضي سعد قرقناوي وحضور رئيس نادي عمال حلب جمال خطيب وعدد من الزملاء الاعلاميين ..
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس