عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-09-2014 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائخ مخيبة للاعبينا في أسياد 2014 بكوريا

صبحي أبو كم – أينشيون

نتائخ مخيبة للاعبينا في أسياد 2014 بكوريا

توالت الاصابات التي تعرض لها لاعبينا في منافسات اليوم التي اصيب بها لاعب المصارعة والدراجات اصابات كبيرة, ولم يستطع لاعب الوثب بالزانة من تحقيق رقمه الشخصي في البطولة.

1
إخفاق للخلف اخفق اللاعب محمد ملا خلف من تخطي الارتفاع الأول الذي بدأ في مسابقة القفز بالزانة وهو 475 سم في ثلاث محاولات وخرج من المسابقة بدون ترتيب.

ويذكر ان اللاعب يحمل الرقم الشخصي له 490 سم ومن بين المشاركين في المسابقة:

الياباني: داشا سانو وقفز في هذا العام 570 سم ورقمه الشخصي 583 .
الصيني: اكسي شانارو: قفز هذا العام 580 سم ورقمه الشخصي 580 .
الصيني: يانغ داهي بون: رقمه هذا العام 560 ورقمه الشخصي 575 .

كسر اصبع

كسرت اصبع لاعب المصارعة غزوان لاذقاني في نزاله مع اللاعب الياباني مع نهاية الجولة الاولى والنتيجة تشير الى تقدم خصمه 2 – 0 وبعد ان تم يضمده من قبل طبيب والصالة وطلبه منه عدم اكمال النزال, الا ان اللاذقاني اصر على اللعب وانتهى اللقاء لصالح اللاعب الياباني الذي استغل نقطة ضعف اصبعه المكسورة مما زاد في الوضع سوء وخسر النتيجة 10 – 0 لمحاولته تعويض خسارة الشوط الاول ولعب مهاجما لترتفع النتيجة الى هذا الرقم ولو تعادل لكان التعادل في قانون المصارعة لمصلحة الذي ادركه ويفوز به.

الاصابة سيئة

تعرض لاعب الدرجات الواعد نذير الجاسر لإصابة سيئة في سباق الفردي العام لمسافة 182 كم بطريقة الدوران في اللفة الثالثة التي تتألف كل لفة من مسافة 14,200 كم لسوء التنظيم حيث صدم بأحد حواجز الحديد امام المنصة الرئيسية الذي ازيح لداخل مسار السباق قليلا, وكان نذير في الكوكبة الاولى وكانت سرعته كما قدرها خبراء اللعبة بحوالي 70 كم في الساعة وصدم , وصدم به لاعبان آخران صني وسعودي وخرج الثلاثة الى المشفى للمعالجة. وكسرت دراجته عدة كسور احالتها للتقاعد.

واكمل السباق منفردا يلماز حبش لان كل فريق يتألف من لاعبين ويلعب الثاني لصالح الاول وهو نذير واستطاع ان ينهي السباق في المركز 21 بزمن قدره 4,15,36 سا, مخلفا وراءه اكثر من 40 لاعبا.

منع من المشاركة

لم يلعب اللاعب معن اسعد في بطولة رفع الاثقال بمسابقة + 105 كغ بسبب كتاب حرمانه من الاتحاد الدولي لرفع الاثقال لعدم مشاركته في البطولات الرسمية لأكثر من عام, واعترض اتحاد اللعبة على كتاب الحرمان للاتحاد الدولي يوضح فيه مشاركاته التي تزيد عن ثلاث مشاركات كما ذكر رئيس اتحاد رفع الاثقال حسنين الشيخ, وان شقيق اللاعب الاكبر وهو بطل سابق في رفع الاثقال هو الذي توقف عن اللعب, وان هناك لغط في الموضوع, وجاء موعد السفر ولم يصل رد الاتحاد الدولي على أمل أن يحل الموضوع قبل البطولة واللاعب محضّر للمشاركة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس