عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2014 - 07:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرة السورية بخير

عبد الباسط نجار

أكد فادي الدباس عضو لجنة التطوير في نادي الجيش السوري بأن الكرة السورية بخير وما زالت تمتلك المواهب والخامات وتستطيع تحقيق نتائج ملفتة .

الدباس قال : تأهل المنتخب السوري لمونديال تشيلي ووصوله لقبل نهائي آسيا في تايلاند يؤكد كلامي بأننا نمتلك الكثير ونستطيع قلب التوقعات والعودة السريعة لمكاننا الطبيعي بين الكبار عربياً وآسيوياً ولا شك بأن غيابنا عن المشاركات الآسيوية وعن المباريات الودية بأيام الفيفا وراء تراجع ترتيب المنتخب ل154 في تصنيف الفيفا وهو الأسوأ في تاريخ الكرة السورية .

وحول ترشحه لعضوية اتحاد الكرة قال الدباس : لدي الكثير من الأفكار لتطبيقها في الاتحاد وسيكون اهتمامي الأول المنتخبات وخاصة المنتخب الأول لأنه الواجهة ولن نعتذر عن أي مباراة ودية وخاصة بأيام الفيفا كما يجب على الاتحاد رعاية المواهب بشكل علمي وعملي واحترافي ليكون لدينا جيل كروي مثالي .

وأضاف : من واجبات الاتحاد متابعة جميع اللاعبين المحترفين في الخارج لأنهم الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية والذهنية ومن سيتخلف بدون عذر يجب أن نستمع له ونعرف أسباب إعتذاره فإن كانت غير مقنعة يجب محاسبته بشكل صارم فالتهرب من المنتخب خط أحمر ولا يمكن السكوت عنه .

وختم الدباس حديثه بالقول : انتخابات ترميم اتحاد الكرة التي ستجري غداً ستقام بشكل ديمقراطي وسنبارك للفائزين فوراً وعلى الفائزين التعاون مع أعضاء الاتحاد الذي يرأسه الخبير صلاح رمضان ويضم نخبة من الأعضاء المحترمين .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس