عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2014 - 07:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لمشرف على الكرة بالجيش السوري يكشف سر استقالته

لمشرف على الكرة بالجيش السوري يكشف سر استقالته

كشف حسن السويدان مشرف الكرة السابق في نادي الجيش السوري عن أسباب اعتذاره عن متابعة العمل في النادي بعد عشرين عاماً من العمل كرئيس نادي ومشرف للكرة .

السويدان قال: "بعد هذه السنوات من العمل بتفاني لا شك بأن ضميري مرتاح ، ولا أنتظر كلمة الشكر من أحد وأحد أهم أسباب ابتعادي المحافظة على أمن وسلامة فريق الجيش لكرة القدم ووحدة المرجعية والقرار وكذلك الالتزام بالراحة بناء على نصيحة الطبيب بسبب وضعي الصحي خلال هذه الفترة".

وتابع: " الأهم إفساح المجال أمام جيل جديد من الكوادر الإدارية والفنية الشابة كي تأخذ فرصتها بقيادة العمل خلال المرحلة القادمة وأنا رهن الإشارة لتقديم العون والنصح عند الحاجة والضرورة في المستقبل ، وكذلك التفرغ لإحصاء وأرشفة تاريخ فريق الجيش لكرة القدم من الإنجازات والبطولات والكوادر الإدارية والفنية".

وأضاف: " خلال هذه الفترة سجلنا التاريخ من ذهب حيث نلنا لقب أول بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2004 وأربعة مرات وصيف بطولة الأندية العربية وكذلك لقب الدوري سبعة مرات من أصل 14 لقب وكذلك ستة بطولات كأس سوريا من أصل 8 بطولات تسجل باسم النادي".

وتابع: " من كل قلبي أتمنى التوفيق لفريق الجيش في كل البطولات المحلية والآسيوية وهو يبقى فريق كبير وعريق وسيبقى منافساً دائماً في كل البطولات لأنه جدير بذلك".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس