عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-10-2014 - 07:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يكرم منتخب الناشئين بعد تأهله للمونديال

الاتحاد السوري يكرم منتخب الناشئين بعد تأهله للمونديال

تنعقد اليوم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة السوري وذلك لمناقشة الكثير من القضايا المهمة وأبرزها مناقشة لائحتي الانضباط والمسابقات والتعديلات المقترحة عليها وكذلك انتخاب عضوين للاتحاد بدلاً من عماد شومان ومروان خوري المستقيلان وأبرز المرشحين للعضوية فادي الدباس وهيثم الشريف عن دمشق وعبد الإله بوطه وعبد الرزاق السواس وهيثم شحادة عن المحافظات كما سيتم تثبيت مواعيد استلام اللوائح النهائية للدوري الجديد والمقرر أن ينطلق في شهر نوفمبر القادم حيث ستجري قرعة الدوري في الثلاثين من الشهر الحالي .

ومن المتوقع أن تشهد الإنتخابات منافسة قوية بين ممثلي المحافظات فيما هي محسومة للعاصمة دمشق لصالح فادي الدباس الذي يمتلك شعبية كبيرة وقد شرح برنامج عمله وخططه للمؤتمرين مساء أمس فنال إعجاب وتقدير الجميع .

وعلم بأن اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ( أعلى شخصية رياضية ) سيكون حاضراً في اجتماعات الجمعية كما سيكرم منتخب الناشئين الذي حجز مقعده في مونديال تشيلي العام القادم بعد تأهله للدور قبل النهائي في نهائيات آسيا التي اختتمت مؤخراً في تايلاند ومن المتوقع أن تتجاوز قيمة مكافآت اللاعبين والجهاز الفني 500 دولار لكل فرد .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس