عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-10-2014 - 07:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هيئة المراكز التدريبية في حلب تحدد مهامها وخططها للمرحلة القادمة

حدد الاجتماع الأول لهيئة المراكز التدريبية في حلب مع اللجان الفنية للألعاب ملامح المرحلة القادمة عبر رسم خريطة رياضية جديدة تؤسس لمرحلة طموحة أكثر نتاجاً.

وأكد المجتمعون على مبدأ التشاركية والتعاون الخلاق والفاعل بين الاتحاد الرياضي ودائرة التربية الرياضية لخلق بيئة رياضية أفضل تهدف إلى بناء جيل من الشباب يتسم بالتوازن جسدياً واجتماعياً وثقافياً.

وبيّن أحمد مازن بيرم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب المراكز التدريبية أهمية دور المراكز التدريبية، خاصة المراكز النوعية في ردف وتدعيم الحركة الرياضية والأندية، مؤكداً أن فرع حلب سيعتمد هيكلية شاملة لعمل هذه المراكز وبصورة علمية وخططية تشمل طبيعة العمل وتوحيد أساليب التدريب واختيار الكوادر الأكفأ للإشراف على عمل المراكز، يضاف إلى ذلك رصد ومتابعة آلية العمل وتقديم تقارير شهرية، ومناقشة الخطط والبرامج التطويرية ومفرداته أول بأول.

وشدد بيرم على أن عمل المراكز التدريبية هو رافد للأندية وداعم كونها تعنى بالمواهب والخامات الواعدة، وهي لن تكون بديلاً عن عمل اللجان الفنية والأندية بل داعمة لمسيرتها.

وركزت المداخلات والنقاشات على جوانب عدة، أبرزها التعويضات المناسبة للكوادر والمشرفين، وموضوع الازدواجية للمنتسب والمدرب وطلب الاستثناء على ذلك في هذه الفترة، والإعفاء من رسوم الاشتراك بالنسبة لبعض الألعاب، وأن يكون الرأي الفني والإشراف على الألعاب في المراكز من قبل اللجان الفنية وضمان حقوق المدربين في المراكز بعد أن يوصلوا اللاعب إلى أهلية الالتحاق بالأندية، وضرورة التوزع الجغرافي للمراكز، وتشكيل منتخبات حلب للمراكز التدريبية ومشاركتها في البطولات المركزية، واختيار المدرب الكفؤ، وأن تعطى الكوادر التسهيلات والأريحية من قبل مدراء المدارس بصفة عامة للعمل بصورة منتظمة ودائمة.

شارك في الاجتماع محمد نور شمسة ومحمد معين عضوا اللجنة التنفيذية ورؤساء وأعضاء اللجان الفنية: أحمد كامل (المصارعة)، عزام بابللي (كاراتيه) أنس رشيد (جودو)، محمد محو ومنذر حلوة (كيك بوكسينغ)، عمار نونو (جمباز)، عبد الله برادعي (ملاكمة)، د.سهيل العبدالله (الرياضات الخاصة)، عمر فريد وحسن محمد ( يد ) نهاد دحو وأنور عجوز (طائرة)، محمد فياض ( الأثقال) عبد اللطيف دهان( السباحة).
بقي أن نشير إلى أن هيئة المراكز التدريبية يرأسها أحمد مازن بيرم وتضم في عضويتها صالح قباني، ريم زيات، صباح بكري، منى أجقباش.
حلب – معن الغادري
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس