عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-10-2014 - 10:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرارات مهمة في اتحاد السلة السورية

قرارات مهمة في اجتماع اتحاد السلة

عقد اتحاد السلة اجتماعه الدوري بمقر الاتحاد بمدينة الفيحاء بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد، وناقش الاجتماع أهم الأمور والقضايا المتعلقة باللعبة وتوصل إلى عدة قرارات مهمة.

الموافقة على ايفاد كل من السادة: المراقب الدولي وفيق سلوم عضو الاتحاد العربي السوري لكرة السلة وقاسم الحموي – وسام الزين كحكام محايدين للمشاركة في بطولة آسيا للمنتخبات تحت سن 18 والتي ستقام في الأردن.

الموافقة على ايفاد كل من السادة الحكام الدوليين: ياسر حنونة – باسم بدران إلى سلطنة عمان للمشاركة في معسكر الحكام.

الموافقة على المشاركة في رزنامة اتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي لعام 2015 على الشكل التالي.

بطولات غرب آسيا، بطولات الاتحاد الآسيوي، بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 17، بطولة آسيا للمنتخبات تحت 16 للسيدات، بطولة غرب آسيا للأندية للسيدات، بطولة آسيا للمنتخبات تحت 16 للرجال، بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 16 – المرحلة الثانية بطولة آسيا للمنتخبات للسيدات، بطولة غرب آسيا للأندية الرجال
بطولة آسيا للمنتخبات للرجال، بطولة غرب آسيا للمنتخبات للرجال، بطولة آسيا للمنتخبات للأندية.

كما تمت الموافقة لناديي حطين وتشرين على إقامة بطولة 3×3 بكرة السلة للرجال والسيدات باسم بطولة السلام الأولى لروح الفقيد محمد غازي حليق.

استكمال المرحلة الثانية لدورة الدراسات الدولية التدريبية تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة السلة ضمن برنامج تطوير وتأهيل المدربين في آسيا.

إقامة المعسكر التدريبي المغلق للاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال (المرحلة الرابعة) بالفترة من 11- 18/10/2014 على أن يتم دعوة كل اللاعبين الذين تمت دعوتهم من الكادر الفني في المرحلة الماضية مع إمكانية استدعاء لاعبين آخرين إلى هذا المعسكر.

إقامة المعسكر التدريبي للاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة تحت سن 15 (تجمع المنطقة الجنوبية) اعتباراً من 11/10/2014 وذلك لاستمرارية التحضير ببطولة غرب آسيا للمنتخبات (المرحلة الثانية) والتي ستبدأ بداية العام المقبل.

الطلب من جميع الاندية تجهيز اللوائح الاسمية والبطاقات الاتحادية لجميع اللاعبين واللاعبات استعدادا للموسم السلوي 2014/2015 إضافة إلى إرسال الأوراق الثبوتية للمدربين المعتمدين بكل ناد ليصار إلى تصنيفهم من لجنة المدربين حسب اللائحة التصنيفية الجديدة المعتمدة لدى اتحاد اللعبة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس