عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2014 - 04:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا السوري للسيدات بكرة اليد يستعد للمشاركة في بطولة آسيا

منتخبنا السوري للسيدات بكرة اليد يستعد للمشاركة في بطولة آسيا

أنهى منتخبنا الوطني للسيدات بكرة اليد معسكره المغلق الذي أقامه في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق تحت إشراف كادره الفني والتدريبي بنجاح، وهذا المعسكر جاء للاستعداد والمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في أندونيسيا.

المدرب الوطني عزام النابلسي حدثنا قائلاً: المعسكر كان مفيداً للجميع ومن كل النواحي، فالتمارين التي خضع لها المنتخب صباحية ومسائية، والالتزام كان واضحاً من اللاعبات اللاتي هن أفضل لاعبات سورية، فاختيارهن كان على أساس مقدراتهن ومستواهن الفني إن كان ذلك يؤهل للنهائيات الآسيوية المتوقع أن تقام في آذار 2015 في أندونيسيا.

وتابع النابلسي: هذا التجمع هو أول تجمع لمنتخب السيدات على مستوى سورية، فمعظم اللاعبات من أندية (

دريكيش-الشرطة-الكرامة-قاسيون) وتتراوح أعمارهن من (18-30 سنة) وهذه قواعد جديدة وهذه التوليفة من أجل بناء يجمع بين عنصري الخبرة والشباب، ونحن كنا قد عملنا نهائي كأس الجمهورية بكرة اليد، وبناء على البطولة تمّ اختيار اللاعبات والانتقاء والاختيار تمّ بإشراف المدير الفني الجزائري عبد الرحمن المبروكي.

عن إمكانية ضم لاعبات أخريات للمنتخب قال النابلسي: إذا كان المنتخب بحاجة لبعض اللاعبات فسيتم استدعاؤهن للانضمام الى صفوفه، ونحن كجهاز فني سندعم المنتخب بلاعبات طويلات القامة (175سم). وأضاف النابلسي: سيكون هناك اجتماع حول تقرير الجهاز الفني واتحاد كرة اليد والمدرب الجزائري من أجل اتخاذ قرار المشاركة أو عدم المشاركة في النهائيات الآسيوية، وهناك مسائل أخرى ستطرح على طاولة اتحاد كرة اليد من أجل البت بها وهي (مرحلة الإعداد والتحضير القادمة-المباريات الودية-تفرغ اللاعبات) فإذا توافرت المعسكرات والتفرغ الكامل للاعبات، فهذه الأمور هي التي تؤهل للمشاركة الآسيوية.. ونهاية أشكر الجميع على إنجاح المعسكر في الفيحاء ومن كل الجوانب، فالمعسكر كان نموذجياً ويجب عمل معسكرات دائمة من أجل اختبار اللاعبات. يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب السيدات مؤلف من: المدير الفني: عبد الرحمن المبروكي- المدرب: عزام

النابلسي، ميساء مبارك: مساعدة مدرب- مارسيل محفوض: إدارية مشرفة التجمع: فادية شحادة.

ومن اللاعبات: من دريكيش: ميرنا شحود- رشا عبد الله- لمى ناصر- هبة غدير- صبا غدير- غنوة يوسف- ياسمين أحمد.

ومن الشرطة: عبير صلاط- نسرين دالاتي- آلاء محاميد- شذى وردة- رانيا اسمندر- ختام اسماعيل- مادلين غانم- نجلاء الشرقي.
ومن الحسكة: كرستين آرو- ومن الكرامة: شيرين الحزام.
ومن قاسيون: رؤى ورد- منال الفقير- إيناس العيسمي- سيرينا غوكة.

رد مع اقتباس