عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2014 - 03:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خالد الحوايني مدرباً للفريق النواعير الحموي

كلّف مجلس إدارة نادي النواعير رسمياً خالد الحوايني مدرباً للفريق، وسيكون اليوم التدريب الأول للفريق بقيادة الحوايني الذي وعد ببناء فريق سيكون مفاجأة سارة للجميع في الدوري القادم الذي سينطلق في التاسع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

وقال مصطفى رمضان عضو مجلس إدارة نادي النواعير السوري والمشرف الإداري للفريق الأول بكرة القدم إن الإدارة ستقدم كل الدعم المالي والمعنوي وتأمين مباريات ودية ومعسكر مغلق ليدخل الفريق الموسم بأتم الجاهزية الفنية والبدنية.

وأضاف رمضان: انضم لفريقنا فهد دالي وصلاح خميس وأيمن حبال ونورس كوكة، كما بقي معنا مدافعنا المخضرم بهاء ظاظا، وقد منحنا المدرب كل الصلاحيات الفنية ولن نسمح لأحد بالتدخل في عمله.

وتابع: الأندية الكبيرة كالوحدة والجيش والمحافظة ومصفاة بانياس، ساهمت برفع قيمة عقود اللاعبين من خلال تعاقدها مع اللاعبين بأرقام كبيرة، وهذه الفرق خطفت ستة لاعبين من فريقنا الذي لن يكون ضيف شرف في الدوري، فإمكانياتنا تؤهلنا للعب دور مهم ولن نرضى بلعب دور الكومبارس كما في كل موسم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس