عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2014 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوثبة السوري يسعى للمنافسة في الدوري السوري 2014

عاود نادي الوثبة بكرة القدم استعداداته وتدريباته لدوري كرة المحترفين للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق بداية الشهر القادم وذلك تحت إشراف كادره الفني والتدريبي بقيادة الكابتن محمد خلف.



نادي الوثبة كغيره من أنديتنا يسعى للتعاقد مع لاعبين أكثر تميزاً لتمثيله في الموسم القادم, وكان قد خسر خدمات عدد من لاعبيه أمثال المتألق فهد عودة الذي وقع عقداً مع نادي المحافظة مدة موسم واحد.

مدرب الفريق الكابتن محمد خلف تحدث عن استعدادات وتحضيرات فريقه للموسم الجديد قائلاً: نستعد بشكل جيد للموسم الكروي الجديد الذي سنسعى فيه للمنافسة على أحد مراكز المقدمة إلى جانب الفرق القوية الأخرى التي تستحق بدورها الدوري أمثال الوحدة والجيش والمحافظة وغيرهم..

وتابع خلف كلامه: انتهت عقود بعض اللاعبين.. فمنهم من وقع لأندية أخرى ونحن بدورنا نحاول بناء فريق جديد من جيل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين (20-22) سنة, وهذه الأعمار تخدم الفريق مستقبلاً. فهناك /10/ لاعبين من مواليد 1992 -1993 ولاعب ناشئ و/4/ لاعبين من عناصر الخبرة فنحن نعمل مزيجاً من اللاعبين.

وعن التعاقد مع لاعبين جدد قال خلف: فكرة التعاقد مع لاعبين جدد يلعبون في المراكز التي تنقص الفريق مطروحة ويمكن لها ألا تتم, والإدارة متعاونة معنا من كل الجوانب, فنحن لا نطلب إلا المعقول, وكنا مؤخراً قد شاركنا في دورة تشرين الكروية وحققنا المراد من المشاركة وذك من خلال تجريب 24 لاعباً, واختيار التشكيلة التي سنخوض بها غمار مباريات الدوري إضافة إلى أنه كان بالإمكان الوصول إلى المباراة النهائية لولا الأخطاء الفردية من لاعبينا, لذلك سنعمل على تلافي الأخطاء مستقبلاً لأن هدفنا هذا الموسم هو المنافسة على اللقب وليس المشاركة لمجرد المشاركة.

يذكر أن الوثبة وصل إلى الدور النهائي في الموسم الماضي إلى جانب أندية الوحدة والجيش والمحافظة والشرطة والمصفاة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس