عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2014 - 10:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,572
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حطين يتابع استعداداته لدوري السوري 2014

حطين يتابع استعداداته لدوري السوري 2014 d61c4e7898.gif

يتابع فريق حطين تدريباته على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية استعدادا لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين بكرة القدم المقرر انطلاقه في التاسع من الشهر القادم.

وقال مدرب حطين عمار ياسين الذي تسلم مهمته منذ نحو اسبوعين ان فريقه عاد للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومدتها ثلاثة أيام والتحق بالتدريبات 32 لاعبا من أبناء النادي من الشباب الذين قدموا مستويات متميزة في دورة تشرين الكروية التي اختتمت الشهر الماضي.

وأوضح ياسين أن معدل أعمار لاعبي الفريق صغير وأكبر لاعب بينهم لا يتجاوز عمره 20 عاما وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق لكن بنفس الوقت هناك مشكلة تتمثل في نقص خبرة اللاعبين الشباب داخل أرض الملعب ونقص الثقة بالنفس الأمر الذي ينجم عنه خوف في مواجهة المرمى وبالتالي إضاعة الفرص التي تتاح خلال المباريات وعدم الاستفادة منها وترجمتها لأهداف.

وأشار مدرب حطين إلى وجود ناحية إيجابية تسجل لصالح فريق الشباب وتعد عامل قوة له تتمثل بالالتزام من قبل جميع اللاعبين بالتدريبات والرغبة والإرادة والتصميم الذي يمتلكونه لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات ومهارات كروية خلال التدريبات.

وكشف ياسين أن فريقه يعاني عدم وجود لاعب هداف يستطيع الاستفادة من الفرص وترجمتها لأهداف كما يحتاج لدعم صفوفه ببعض اللاعبين أصحاب الخبرة الكروية الذين يشكل وجودهم على أرض الملعب عاملا إيجابيا يخلق ثقة بالنفس لدى اللاعبين الشباب وفي نفس الوقت يستطيع قيادة وتوجيه الفريق مشيرا إلى أنه أبلغ إدارة النادي بضرورة السعي الجاد لحل هذه المشكلة.

وتابع مدرب حطين أن التدريبات الحالية تجري يوميا وعلى فترتين صباحية لمدة ساعة ونصف ومسائية لمدة ساعتين وتتركز بشكل كبير على رفع اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلى بعض الأمور الفنية والتكتيكية وسيتم تكثيف التدريبات خلال المرحلة القادمة عبر زيادة الحمل التدريبي بشكل تدريجي وصولا للجاهزية الفنية والبدنية الكاملة مع انطلاق الدوري الشهر القادم.

رد مع اقتباس