عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2014 - 09:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الكرامة تعتمد على الشباب في الدوري السوري 2014

تستمر التحضيرات والاستعدادات المكثفة لنادي الكرامة بكرة القدم للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق دوري كرة المحترفين للموسم الجديد (2014- 2015م)، وهذه الاستعدادات تتم بالإشراف الفني والتدريبي بقيادة عامر حموية ومساعده إياد مندو، وربما يكون نادي الكرامة قد لملم أوراقه للعودة وبقوة للمنافسة على الألقاب (المحلية والعربية والآسيوية) التي غابت عن خزائنه منذ عدة سنوات.

والفريق الآن يعيش حالة استقرار من جميع النواحي إضافة إلى الالتزام من جميع اللاعبين لتغيير الصورة التي ظهر فيها في الموسمين الماضيين في مسابقتي الدوري والكأس. عن استعدادات فريق الكرامة تحدث الكابتن عبد القادر الرفاعي (عضو مجلس إدارة النادي ومشرف لعبة كرة القدم) قائلاً: الفريق في حالة استقرار وانسجام وتعاون بين(الإدارة – الكادر- اللاعبين) فهذه الحالة تعطي استعداداً جيداً كي يصل الفريق للجاهزية المطلوبة قبل بداية الدوري.

وتابع الرفاعي: نعتمد هذا الموسم بشكل رئيس على الشباب من أبناء النادي، وهؤلاء الشباب هم من سيمثلون الفريق مستقبلاً، فبعضهم لعب موسمين متتاليين في الدوري على الرغم من صغر سنه فهذا أعطاه وأكسبه خبرة المباريات. فسوف يشهد هذا الموسم عودة حارس المرمى عدنان الحافظ التي انتهت إعارته لنادي الوحدة، إضافة إلى تجديد عقود اللاعبين خالد مصطفى وماهر برازي وشعلان بيطار وبلال المصري، كما أنه غادرنا إلى تشرين اللاعب عدي عيد وعمرو جنيات إلى سلطنة عمان، ومن الممكن أن يغادرنا قلب الدفاع خالد جنيد للعب في عمان. وعن حاجة الفريق للتعاقد مع لاعبين جدد قال الرفاعي: الفريق يفتقر للاعب المهاجم فهذا المركز يحتاج إلى أكثر من لاعب، ونحتاج أيضاً للاعب الذي يلعب بأكثر من مركز، فنحن عانينا صعوبة كبيرة في تأمين اللاعبين وفي جميع الفئات العمرية بدءاً من الأشبال وانتهاءً بفئة الرجال..
وحالياً أعدنا الحياة إلى النادي من خلال هذه الفئات التي ستمثل الفريق مستقبلاً، وتابع الرفاعي: الفريق بحاجة إلى الاحتكاك من خلال المباريات الودية للوصول إلى التوليفة النهائية للفريق التي يغلب عليها اللاعب الشاب إضافة إلى بعض اللاعبين بأصحاب الخبرة، فنحن كنا قد لعبنا مع المجد وتعادلنا (2-2) وسنلعب مع النضال في حمص، ونهاية أتمنى أن يعود الكرامة إلى سابق عهده ويحقق الانتصارات التي اعتاد عليها ويرضي جمهوره الكبير الذي ينتظر منه الكثير.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس