عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2014 - 02:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
من سيشارك إلى جانب الجيش والوحدة في مسابقة الاتحاد الآسيوي

أيمن فلحوط


أكد رئيس اتحاد كرة القدم السيد صلاح رمضان أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يحدد بعد عدد الفرق الإضافية التي ستشارك في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جانب الوحدة بطل الدوري، والجيش بطل كأس سورية.

وأضاف رمضان : سيحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم (29) الحالي ماهية الفرق التي ستشارك إلى جانب فريقي الجيش والوحدة وحتى اتصالكم لم تصلنا أي تعليمات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأتوقع أن المشاركة قد تتاح لفريق سوري ثالث على الأرجح للمشاركة في البطولة، في حال تمت زيادة عدد الفرق وحين تصلنا أي معلومات في هذا الإطار سيصار إلى اطلاع وسائل الإعلام المختلفة وكذلك الأندية المشاركة في المسابقة.

يذكر أن المشاركة السورية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كانت فاعلة على الدوام إذ توج فريق الجيش بالنسخة الأولى من المسابقة عام (2004) على حساب جاره الوحدة بعد مباراتي الذهاب والإياب اللتين أقيمتا في العاصمة دمشق، كما توج فريق الاتحاد في نسخة عام 2010.
والبطولتان قادهما مدربان أجنبيان، إذ قاد الجيش المدرب المرحوم الروماني كوستيكا، وقاد فريق الاتحاد الروماني الآخر تيتا.

ونأمل أن تحقق الفرق السورية المشاركة في البطولة القادمة حضوراً لافتاً فيها.

ولذلك بدأت الاستعدادات مبكراً، وعلى الأخص من جانب الوحدة الذي أجرى سلسلة من التعاقدات الكبيرة مع عدد من نجوم اللعبة داخل الوطن، ويتطلع إلى مهاجم على مستوى التحديات، بينما كانت تعاقدات الجيش بدرجة أقل، وأيضاً يبحث عن مهاجم مميز لضمه إلى صفوف الفريق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس