عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2014 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير مباراة النهائي لبطولة القسم لفئة الشباب 2014

‎Aleppo Sport‎‏



ظفر الاتحاد بكأس بطولة القسم الكروية وذلك بعد تغلبه على عفرين بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين ، المباراة جاءت مثيرة بمجرياتها غنية في لمحاتها الفنية العالية وسط حضور جماهيري جله من الاتحاديين الذين شجعوا فريقهم بحرارة مع عدد كبير من البطاقات الملونة التي حملها اللقاء حيث شهدنا أربع حالات طرد مناصفة نتيجة الشتم والركل المتعمد بدون كرة .

عفرين دخل المواجهة معتمدا على خبرة لاعبيه الكبار يتقدمهم المدفعجي يوسف شيخ العشرة في حين اعتمد الاتحاديين على مواهبهم التي يذخر بها الفريق .

عفرين كان الأفضل بالربع الأول وسط تهديد حقيقي لمرمى الاتحاد حيث تكفل نجم المباراة الحارس ( عماد ادلبي ) برد ثلاثة أهداف محققة ثم دخل الاتحاديين الأجواء وبادلوا عفرين الهجمات وسط تكافئ الفرص ، ومن ضربة حرة مباشرة أطلق العشرة كرة صاروخية استقرت عن يمين الادلبي هدف السبق لعفرين .

هدف العشرة حرك الاتحاديين عبر ارتداد و تواجد مكثف ضمن مناطق الخصم ليتحصل الأحمر على ضربة جزاء انبرى لها الكابتن عمار بيكو وبثقة وضعها بالشباك هدف أعاد المباراة لنقطة البداية .

في الشوط الثاني بكر الاتحاديين بهز الشباك بعد أن لمح نضال المحمد خروج حارس عفرين ومن فوقه الهدف الثاني .. هدف رفع وتيرة المواجهة بين الفريقين وسط حساسية مفرطة من الجانبين نتيجة الشد العصبي ومعها تعددت البطاقات الصفراء لحين تعرض الجقلان لاعاقة داخل منطقة العمليات نال على أثرها ضربة جزاء وجمراء كانت حاضرة لمدافع الاتحاد يمان بغدادي ليتمكن يوسف شيخ العشرة من ترجمتها لهدف التعادل .

التعادل صعب الموقف أكثر وزاد حالة التوتر لدى الفريقين نتيجة خروج عدد من اللاعبين عن النص وشهدنا حالات شتم وركل وصلت لحد غير مقبول نهائياً وهو أمر مرفوض قطعاً مهما كانت الأسباب فنال الحمراء من عفرين يوسف شيخ العشرة تبعه يوسف رقية من الاتحاد .

ورغم حالات الطرد لم يستطع أحد استثمار ما أتيح له من فرص على أبواب المرمى ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للاتحاد ومنحته كأس البطولة .

سجل للاتحاد بركلات الترجيح كل من : زكريا حنان ، حسن كرم الضامن ، عبد الغفور بغدادي ، فاضل عليصو ، عمار بيكو .

مثل الاتحـاد : عماد ادلبي ، حسن كرم الضامن ، فاضل عليصو ، عبد الحفيظ دليل ، يمان بغدادي ، جمعة جلو ( عبد الغفور بغدادي ) عمار بيكو ، باسل كواكبي ، زكريا حنان ، نضال المحمد ( يوسف رقية ) جمال العبد الله ( أنس جاموس ) .

رسالة نضعها برسم المعنيين بمجلس ادارة نادي الاتحاد لبتر ظاهرة خروج عدد من اللاعبين عن الروح الرياضية وجميع الذرائع التي سيقت معتبرا البعض أن اللاعبين هم صغار السن وهذا أمر غير مقبول اطلاقاً لنادي يعتبر مدرسة تربوية وأخلاقية وعنا أيضاً للجهاز الفني .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس