عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2014 - 08:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عمر حميدي الإتحاد فريقنا جاهز للسداسية

بقلم : زهير نعمة
عمر حميدي الإتحاد فريقنا جاهز للسداسية
فريقنا جلّ عناصره من الشبان ولاخوف عليه من العودة إلى مكانه الطبيعي".. بهذه الكلمات تحدث كابتن فريق الاتحاد العائد إليه حديثاً من فريق الجيش الدولي عمر حميدي لموقع الكرة السورية عن أوضاع فريقه قبل بدء مباريات الدورة السداسية التي ستنطلق مبارياتها الإثنين القادم على ملاعب العاصمة لتحديد هوية الفريقين للبقاء في دوري الكبار وهوية الفرق الأربعة الأخرى للمغادرة لدوري الدرجة الثانية.

وتابع الكابتن حميدي حديثه بالقول :"بعد انتهاء فترة اعارتي من فريق الجيش التحقت بصفوف الفريق للمشاركة في الدورة المقررة.فريقنا استعد باجراء عدة مباريات بدمشق وشاركت بمباراة الشرطة الودية التي انتهت بالتعادل فريقنا يخوض المباريات بمعنويات مرتفعة للحفاظ والدفاع عن اسم هوية نادي الاتحاد القلعة السورية الكبيرة التي قدمت الكير للمنتخبات الوطنية".

وتابع :"مباراتنا الاولى ستكون يوم الإثنين القادم مع فريق الحرفيين على أرض ملعب المحافظة

نحن متفهمين لطبيعة صعوبة الفرق والدورة والكل متحضرمثلنا للبقاء وهذا حق مشروع للجميع ،أطلب من جمهورنا الحبيب الوقوف مع فريقنا ودعمه فنحن بحاجة اليه في هذه المرحلة لتخطي مباريات الدورة بنجاح".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس