عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-10-2014 - 09:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يتصدر والحرية يفوز على أمية

عبد الباسط نجار



حقق فريق الاتحاد السوري فوزاً مهماً وكبيراً على الحرفيين بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات الدورة السداسية الحاسمة للصعود والهبوط للدوري المحلي بكرة القدم.

وقدم الاتحاد الحلبي أداءً مقبولاً وخاصة في الشوط الثاني حيث سجل أهدافه الثلاثة عبر رضوان قلعجي وعمر حميدي ومحمد الغباش وتسابق لاعبوا الاتحاد بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى فاضل زينو حارس الحرفيين الذي لعب طيلة المباراة مدافعاً وخاصة في الشوط الأول حيث نجح بإغلاق المنطقة الدفاعية بشكل محكم وقد تغاضى حكم المباراة عن ركلتي جزاء للاتحاد الذي لعب بشكل ملفت في الشوط الثاني ولكن تسرع لاعبيه أمام المرمى حال دون مضاعفة النتيجة .

أمين آلاتي مدرب الاتحاد عبر عن سعادته بالنقاط الثلاث ولكنه أكد بأن فريقه لم يقدم ما لديه من إمكانيات ، ووعد الآلاتي بأن يكون فريقه بأفضل حالاته الفنية في المباريات القادمة وسيعمل خلال الساعات القليلة على معالجة الأخطاء الفردية والجماعية ليدخل فريقه مواجهة العربي الأربعاء القادم وهدفه البقاء في صدارة المجموعة.

وأكد جهاد الأغا مدرب الحرفيين أنه خسر مع فريق كبير وعريق وكان يتمنى أن يكون فترة إعداد فريقه أطول ليدخل الدورة بشكل أفضل مبدياً رضاه بشكل عام عن فريقه الذي قاتل في الشوط الأول ولكن فارق الخبرة واللياقة كان لصالح الاتحاد في الثاني ليحسم اللقاء مبكراً.

وفي المباراة الثانية ، حقق الحرية فوزاً بشق الأنفس على فريق أمية بهدف نظيف سجله براء ديار بكرلي في الشوط الثاني بعد مباراة مثيرة وخاصة في الشوط الأول والذي تسيده الحرية بشكل كفبير ولعب بشكل جماعي ومنظم .

وأكد عبد اللطيف الحلو مدرب الحرية ل"" سعادته بالفوز والذي سيمنح لاعبيه معنويات وثقة كبيرة للمباريات القادمة موضحاً أن فوز فريقه مهم للغاية ولكن الأهم متابعة حصد النقاط في المواجهات القادمة.

وفي المواجهة الثالثة التي أقيمت في استاد تشرين ، تعادل فريق العربي مع ضيفه الفتوة بعد مباراة متوسطة المستوى وتسابق لاعبي الفريقين بإضاعة الفرص لحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء.

وبعد نهاية الجولة الأولى من الدورة تصدر فريق الاتحاد الدورة برصيد 3 نقاط يليه فريق الحرية فيما احتل العربي والفتوة المركزين الثالث والرابع فيما احتل أمية المركز الخامس والحرفيين المركز السادس والأخير .

يذكر بأن المتصدر والوصيف سيتأهل رسمياً لدوري الكبار فيما ستهبط الفرق الأربعة للقسم الثاني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس