عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2014 - 08:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري لن نستهين بأي فريق في الدورة السداسية

عبد الباسط نجار
الاتحاد السوري لن نستهين بأي فريق في الدورة السداسية
كشف محمد سالم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف الكرة بأن فوز فريقه يوم الاثنين الماضي على فريق الحرفيين بثلاثة نظيفة منح اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة للمواجهات القادمة ضمن الدورة السداسية الحاسمة للصعود والهبوط .

وقال سالم :" اليوم سنواجه فريق العربي وهي مباراة صعبة وليست سهلة كما يعتقد البعض وسنلعب بكل قوتنا ولن نستهين بأي فريق فكرة القدم فيها الكثير من المفاجآت وبدورنا سنقاتل لحصد النقاط الثلاث والبقاء في صدارة الدورة لنؤكد للجميع بأن مكاننا الطبيعي والمنطقي هو دوري الكبار ".

وأضاف:" كان هناك عدد من الأخطاء في لقاء الحرفيين تم معالجتها فوراً من الجهاز الفني المجتهد بقيادة أمين آلاتي ولاعبينا عازمون اليوم لتحقيق فوز جديد بأداء ملفت فكرة القدم هي متعة وروعة ونقاط ويجب أن تكتمل المعادلة في جميع مبارياتنا القادمة".

وختم السالم حديثه بالقول:" معنويات اللاعبين مرتفعة جداً ولا غيابات لدينا وفي الدرس النظري الأخير للمدرب مع لاعبيه طالبهم بضرورة اللعب بحذر شديد وبتركيز عال وخاصة في بداية المباراة حيث يخطط العربي للمباغتة وتسجيل هدف يربك حساباتنا وهو لن يحدث لأننا نمتلك لاعبين مخضرمين وخاصة في خط الدفاع بقيادة عمر حميدي الذي أضاف الكثير للفريق بعد عودته من فريق الجيش".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس