عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2014 - 12:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
استعدادات مكثّفة لجودو حلب

في إطار خطط اللجنة الفنية الفرعية وبالتنسيق مع المكتب المختص في فرع حلب للاتحاد الرياضي لتفعيل رياضة الجودو واستعادة موقعها الريادي، وضمن تحضيرات واستعدادات اللعبة للمشاركة في استحقاقاتها القادمة على مستوى بطولات الجمهورية انتظم منتخب حلب للجودو لفئات “الرجال، الشباب والناشئين” في تدريباته في صالة الأسد الرياضية بإشراف المدرب الوطني أنس رشيد ويساعده المدرب وائل عبجي، فيما يشرف على تجمع المنتخبات إدارياً رئيس اللجنة الفنية محمد أمين حوران.

وأوضح المدرب أنس رشيد أن التدريبات تسير بانتظام وجدية عالية، حيث تم اختيار (25) لاعباً في المرحلة الأولى ولكافة الفئات، ولاحقاً سنجري اختبارات وستكون دورية بغية انتقاء الأفضل لتمثيل حلب في البطولات الرسمية.

وبيّن رشيد بأن فكرة منتخب أمل حلب للجودو ولدت بعد بطولة حلب للناشئين، عندما فرضت الحاجة لتجميع اللاعبين في إطار منتخب لضمان الاستمرارية ورفع مستوى اللاعبين واللعبة، ولتعود رياضة الجودو إلى الواجهة وفي صدارة الترتيب العام على مستوى سورية.

من جانبه أكد محمد أمين حوران رئيس اللجنة الفنية للجودو في حلب بأن هدف اللجنة حالياً هو بناء قاعدة جديدة وقوية للعبة من خلال افتتاح مراكز تدريبية في المدارس ونشر اللعبة فيها، وذلك بالتعاون والتنسيق مع دائرة التربية الرياضية، ويصف هذه التجربة بالناجحة والجيدة، أثمرت عن افتتاح مركزين تدريبيين جديدين في مدرسة توفيق العلبي بإشراف المدربين بشير ومحمد حريتاني، وهذان المركزان يضمان أكثر من 50 لاعباً وبعض اللاعبين شاركوا ببطولة حلب والجمهورية، وتوّج اللاعب وسيم ويس بالمركز الثاني ببطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت في دمشق مؤخراً.

وأضاف حوران: هناك مركز ثالث في صالة الأسد يشرف على تدريبه عبد القادر مزق ويضم أيضاً 30 لاعباً، ومركز تدريبي للبنات يضم عشر لاعبات.

وأبدى حوران تفاؤله بمستقبل اللعبة والتي بدأت فعلياً وجدياً في استعادة مكانتها بعد تشكيل منتخبات حلب ولكافة الفئات متوقعاً أن تعود إلى الصدارة والمنافسة بقوة على الألقاب.

رد مع اقتباس