عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2014 - 09:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد السوري كنت واثق من تجاوز الفتوة

عبد الباسط نجار
رئيس نادي الاتحاد السوري كنت واثق من تجاوز الفتوة
أعرب علاء جوخه جي رئيس نادي الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم على الفتوة بنتيجة 2\1 ضمن الجولة الرابعة من الدورة السداسية الحاسمة للصعود والهبوط .

وأضاف علاء جوخه جي : كنت واثق من الفوز لتعويض الخسارة المفاجئة أمام الحرية لأن إمكانيات فريقه تؤهله لصدارة الدورة بعد أن وفرنا كل الدعم الفني والمادي والنفسي للفريق الذي يمتلك الكثير ليقدمه في المباريات القادمة وحتى لقاء الحرية لن نقف عنده طويلاً لأنه ديربي مدينة حلب وله اعتبارات كثيرة ولذلك خسرنا المواجهة .

وقال : فور نهاية اللقاء تواصلت مع بعثة الفريق في العاصمة دمشق التي تستضيف منافسات الدورة وتم تكريم الفريق وطالبت الجهاز الفني العمل على الجانب النفسي في لقاء أمية الأخير حيث الفوز مهم لضمان البقاء في مكاننا الطبيعي ولن نلعب للتعادل رغم أنه يكفينا للبقاء .

وتابع : يجب أن يلعب الفريق بحذر وتركيز شديد ففريق أمية سيلعب بدون ضغوط بكونه هبط رسمياً للقسم الثاني وقد يلعب للمتعة وقلب التوقعات التي تصب لصالحنا ولذلك علينا حسم النتيجة مبكراً وثقتي كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق فوز رابع والوصول للنقطة 12 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 26-10-2014 الساعة 09:51
رد مع اقتباس