عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2014 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكسوة بطلاً للصغار في بطولة ريف دمشق بكرة القدم



توج نادي الكسوة لفئة الصغار بكرة القدم ببطولة محافظة ريف دمشق التي اختتمت منافساتها أمس الأول في ملعب مدينة الجلاء الرياضية في دمشق بعد فوزه على جاره صحنايا بهدفين نظيفين، بينما توج نادي صحنايا ببطولة الأشبال بعد فوزه على الغزلانية في أربعة أهداف مقابل هدفين،

وقد شاركت في هذه البطولة تسعة فرق قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى: جرمانا، الغزلانية، جديدة الخاص، قطنا، بينما ضمت المجموعة الثانية: صحنايا، الكسوة، أشرفية صحنايا، قدسيا، ضاحية قدسيا وقد تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ففاز الكسوة على جرمانا (فئة الصغار)، وفاز صحنايا على الغزلانية، وفي فئة الأشبال فاز الغزلانية على أشرفية صحنايا، وفاز صحنايا على جرمانا.

عن هذه البطولة تحدث رئيس فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي العام عبدو فرح قائلاً: وضعنا ضمن أولويات فرع ريف دمشق إعادة بناء منتخبات المحافظة، وبجميع الألعاب، ولاسيما كرة القدم من خلال إقامة دوري لفرق القواعد (الفئات العمرية) والسعي لافتتاح مراكز تدريبية نوعية بالتنسيق مابين التربية والاتحاد السوري لكرة القدم، والغاية من إقامة هذه البطولة انتقاء منتخب يمثل محافظة ريف دمشق.

أما محمود الشعار (عضو الاتحاد السوري لكرة القدم، رئيس نادي الكسوة) فقال: نحن على يقين تام بأن العمل الصحيح هو العمل بالقواعد (الفئات العمرية) وحتى يكون لدينا مستقبل في الفئات العمرية بلاعبين من أبناء النادي يجب أن تكون القواعد متينة، ونحن مستمرون بمخطط لمدرسة كروية تستوعب /200/ طفل أعمار (2000-2007) والمستقبل لهذه الفئات، ونتمنى أن نحقق نتائج جيدة مستقبلاً.

أما عماد منصور (رئيس نادي صحنايا) فقال: لعبنا النهائي للبطولتين (الصغار والأشبال) خسرنا مع الكسوة (الصغار) /2-0/ وتوجنا باللقب في الأشبال بعد الفوز على الغزلانية /4-2/ فالرياضة فوز وخسارة، والأساس هو مشاركة الأطفال في هذا السن، فهم سيكونون نواة لمنتخباتنا الوطنية مستقبلاً، وهذه هي مشاركتنا الأولى في هذه البطولة ووصولنا للنهائي هو إنجاز في حد ذاته.
ابراهيم النمر
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس