عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2014 - 07:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري عاد لمكانه الطبيعي بالدوري

عبدالباسط نجار



أكد السوري مالك السعودي اللاعب الدولي السابق أن فريق الاتحاد الحلبي عاد بقوة وبجدارة لمكانه الطبيعي في دوري الكبار بعد أن تصدر الدورة السداسية التي اختتمت اليوم في العاصمة دمشق.

السعودي قال "كنا نتمنى أن يرافق فريق الحرية جاره الاتحاد ولكنه بالغ كثيراً بفوزه على الاتحاد ضمن الجولة الثالثة في الدورة السداسية فتعادل مع العربي وخسر اليوم مع الفتوة بهدفين مقابل هدف ، وكان يجب على جهازه الفني والإداري العمل على الجانب النفسي فالفوز على الاتحاد لا يعني العودة لدوري الكبار".

وتابع: "رغم عودة الاتحاد لدوري الكبار إلا أن الفريق يعاني من بعض الخلل وخاصة في مركز حراسة المرمى فالحراس الحاليين مع احترامنا لهم يفتقدون للخبرة وخاصة في المباريات القوية والمصيرية وظهر ذلك واضحاً في لقاء الحرية ولا شك بأن إدارة النادي برئاسة علاء جوخه جي قدمت الكثير للفريق من خلال تعاقدات مثالية ودعم مالي ومعنوي لا محدود ولذلك كانت النتائج في الدورة جيدة".

وأضاف: " بالنسبة للحرية يجب أن تكون النتائج في الدورة درس مهم على الجميع الاستفادة منه فإدارة النادي فشلت بالتعاقد مع أي لاعب يستطيع خدمة الفريق الذي فقد لاعبيه التركيز بعد فوزهم على الاتحاد".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 28-10-2014 الساعة 07:13
رد مع اقتباس