عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2014 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب المنتخب السوري نعمل لأربع سنوات قادمة

أنهى منتخب رجال السلة تحضيراته منذ أيام قليلة، بعدما اتضحت الصورة النهائية للمنتخب الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا المقبلة، لكن مازال الكثير من المنغصات تؤرق مدرب المنتخب، جلها يتعلق بعدم وجود مباريات قوية وبطولات خارجية يستطيع من خلالها الوقوف على مدى جاهزية المنتخب، وتصحيح أخطاء اللاعبين وتلافيها، لكن تبقى الأمنيات شيئاً والواقع شيئاً آخر، خاصة أن ضعف الإمكانات المادية سيكون أكبر المعوقات التي ستعوق تحضيرات المنتخب. الوطن زارت معسكر المنتخب والتقت المدرب هادي درويش وأجرت معه الحوار التالي:

■ كيف تقيم تحضيرات المنتخب بعد هذه الفترة التحضيرية الطويلة؟
هي ليست طويلة لكنها مرت بمراحل عديدة بعد دعوة أربعة وأربعين لاعباً، في هذا المعسكر اتضحت الصورة لدينا، وأعتقد أننا نجحنا بانتقاء اللاعبين الأفضل ليمثلوا المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.

■ ما أسباب اختيارك للاعبين من مواليد( 88- 95) لتشكيلة المنتخب؟
هناك العديد من الأسباب أهمها أن مواليد 95 هم من فريق الشباب، ونحن نحضر منتخباً لأربع سنوات قادمة، وبعد هذه الفترة يصبح عمر اللاعب بحدود الثلاثين وسيبقى في قمة عطائه وحيويته.

■ ماذا ينقصكم في تحضيراتكم لتصل إلى المثالية؟
أي مدرب بالعالم يسعى للمباربات الودية وفرص الاحتكاك من أجل أن يعرف قبل أي استحقاق مدى الجاهزية التي وصل إليها المنتخب، لذلك أطالب الاتحاد بالسعي لكي نتمكن من تصحيح الأخطاء التي قد تظهر على أداء اللاعبين.
■ ماذا تطمح بعد هذه التحضيرات؟

لا يمكن أن نتحدث عن نتائج ايجابية ونحن مازلنا في بداية التحضيرات، نحن نعمل كما قلت لأربع سنوات مقبلة، وأتمنى أن ننجح في التأسيس لبناء منتخب متطور يقينا شر الانتكاسات في قادمات الأيام.

■ سمعنا عن اتصالات يجريها اتحاد السلة لتأمين مشاركات للمنتخب؟
هذا الكلام صحيح، لكن إلى هذا الوقت لم ننجح في تثبيت أي مشاركة لأسباب عديدة، لأن أغلبية هذه المشاركات تابعة للاتحاد العربي وهناك قرار بعدم مشاركة السلة السورية، لذلك نبحث عن مشاركات ودية أمثال دورة دبي، وبعض البطولات التي تنوي الأندية الإماراتية إقامتها بداية العام القادم.

رد مع اقتباس