عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2014 - 02:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاعب منتخب سورية كريم علاف يحقق نتائج جيدة في كرة المضرب

الاعب منتخب سورية كريم علاف يحقق نتائج جيدة في كرة المضرب d2fcab2f57.jpg

ارتقى لاعب منتخب سورية الوطني لكرة المضرب للشباب كريم علاف 39 مركزا في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة للاعبين تحت 18 عاما ليحتل المركز 283 عالميا وهو أفضل مركز يحققه في مسيرته الرياضية.

وجاء تقدم علاف بعد نتائجه المتميزة في بطولات البحرين والكويت ودبي الدولية التي أقيمت موءخرا حيث توج بلقب منافسات الفردي في بطولة دبي وبلقب منافسات الزوجي في بطولة البحرين كما حقق المركز الثاني في منافسات الفردي في البطولة ذاتها وفي منافسات الفردي والزوجي ضمن بطولة الكويت.

عضو اتحاد كرة المضرب وسيم زينية أشار إلى أن المركز الذي وصل إليه علاف يمثل إنجازا شخصيا له ولكرة المضرب السورية التي تثبت في كل مشاركاتها أنها قادرة على مجاراة الفرق والمنتخبات الكبيرة بدليل ما حققه علاف في بطولات البحرين والكويت ودبي التي شهدت مشاركة لاعبين من دول متقدمة في اللعبة ودائما ما يحققون مراكز متقدمة في مختلف البطولات التي يشاركون فيها.

وأوضح زينية أن علاف وهو من مواليد عام 1998 مؤهل لأن يكون في مطلع العام القادم من بين أفضل 200 لاعب في العالم لفئة تحت 18 عاما في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة عندما يتم استبعاد اللاعبين من مواليد 1996 وانضمامهم لفئة فوق 18 عاما الأمر الذي يتيح له المشاركة في الأدوار الرئيسية للبطولات الدولية من المستويين الثالث والرابع بعدما كانت مشاركاته سابقا تقتصر على البطولات من المستوى الخامس.

رد مع اقتباس