عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2014 - 01:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب رجال الشرطة جاهزيتنا جيدة لمباراتنا الافتتاحية مع المجد

أيمن فلحوط

مدرب رجال الشرطة جاهزيتنا جيدة لمباراتنا الافتتاحية مع المجد

أكد الكابتن أحمد الشعار مدرب فريق الشرطة جاهزية فريقه لخوض غمار مباريات الدوري يوم الأحد القادم الذي تنطلق مباريات مجموعته الأولى في اللاذقية، ويفتح الفريق مبارياته بلقاء جاره المجد.

وقال الشعار عن استعدادات فريقه: عملنا منذ فترة من الزمن على تدارك النقص الحاصل في صفوف الفريق بعد هجرة العديد من النجوم خارجياً للبحث عن عقود جديدة بعد انتهاء عقودهم، أو الانتقال لأندية محلية أخرى، ومن أجل ذلك تم التعاقد مع عدد من اللاعبين، والزج بالشباب مع الفريق الأول، ليكونوا في جاهزية جيدة بالمستقبل، ولذلك قمت بالدفع بعشرة من الشبان للتدريب مع فريق الرجال، وتم التعاقد مع (16) لاعباً جديداً تدعيماً لصفوف الفريق، ومن بين هؤلاء على سبيل المثال قاسم بهاء وعقبة المرعي وعلي سليمان وعمر مشهداني وطلال شعبان وبلال إبراهيم وواصل حسين ووسيم بوارشي وهادي المصري.

ولعب الفريق عدة مباريات ودية قبل بدء منافسات الدوري فخسر أمام الوحدة صفر/2 وتعادل مع النضال بهدف لهدف، وفاز على المحافظة والمجد بالنتيجة نفسها بهدف وحيد، كما شارك في دورة تشرين الكروية في اللاذقية وكانت المشاركة مفيدة.

وعن رأيه بقرعة مباريات الدوري قال الشعار: المجموعة الأولى في رأيي أقوى من المجموعة الثانية، وأغلبية فرق المجموعة الأولى لها باع طويل في مسابقة الدوري وبعضها نال بطولة الدوري أكثر من مرة كالجيش والاتحاد وتشرين وفريقنا.

ونظرياً جميع الفرق متساوية في الحظوظ لكن الخبرة ستقول كلمتها على الدوام في مباريات الدوري.

وعن مباراته الافتتاحية مع جاره المجد قال مدرب الشرطة: الفريقان جربا العديد من اللاعبين في الفترة الماضية وكانت على الدوام مباريات الفريقين حماسية ليس لأنها دربي خاص بين فريقين من العاصمة فقط، بل للحماسة الكبيرة التي تجمع بين لاعبي الفريقين، وخاصة أن العديد من اللاعبين قد لعبوا في فترات سابقة مع الفريقين، وأتمنى لفريقي التوفيق والنجاح والعودة لسكة البطولات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس