عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2014 - 09:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,838
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الكرة بالجيش السوري هدفنا الألقاب ولن نتأثر برحيل النجوم

أكد أحمد زينو مشرف الكرة بنادي الجيش السوري أن فريقه وصل لدرجة متقدمة جداً من الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية وسيدخل الموسم الجديد بثقة ومعنويات كبيرة .

الزينو رد على تساؤلات : بالرغم من انتقال عدد كبير من نجوم الموسم الفائت إلا إننا لن نتأثر وسندخل الدوري بهدف استعادته من فريق الوحدة كما نخطط لحصد البطولات المحلية ، إمكانياتنا تؤهلنا لنكون في المقدمة دائماً ، خاصة بعد فترة إعداد جيدة ودعم لا محدود من اللواء بسام حميدان مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة والذي يتابع كل صغيرة وكبيرة بالفريق ووعد بمكافآت كبيرة في حال حصد لقب الدوري .

وتابع : أولى مبارياتنا في الدوري ستكون مع فريق تشرين العنيد ، ورغم أنه سيلعب بين جماهيره وفي ملعبه وقد عاد إليه عدد كبير من نجومه إلا إننا سنلعب بهدف حصد النقاط الثلاث ولن يستطيع أحد عرقلة طموحاتنا وقد طالبنا اللاعبين اللعب بتركيز شديد وعدم المبالغة بالهجوم ، تشرين يمتلك لاعبين مخضرمين وهم يسجلون من أشباه فرص .

وأضاف : خطوط فريقنا الثلاث مكتملة ومنسجمة وسنواجه جميع الفرق بواقعية ، جميع الفرق استعدت وتعاقدت وخاضت الكثير من المباريات والجميع أيضاً يحلم بنقطة التعادل من الجيش ولذلك سيلعبون بطريقة دفاعية بحتة والاعتماد على الهجمات المرتدة وقد أعددنا كل الخطط التكتيكية لفك الحصار عن المناطق الخلفية للتسجيل مبكراً لتكون المباريات مفتوحة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس