عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2014 - 10:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سلة رجال قاسيون السوري طموحها مقارعة الكبار

عماد درويش

سلة رجال قاسيون السوري طموحها مقارعة الكبار

جددت إدارة نادي قاسيون ثقتـها بالمدرب الوطني محمود العابد للموسم الثاني على التوالي، حيث كلفته بتدريب فريق رجال وشباب النادي الذين يستعدون لخوض غمار منافسات دوري كرة السلة للموسم الجديد، ولاسيما أن المدرب حقق الموسم المنصرم مع الفرق التي دربها (ناشئات- سيدات- شباب ورجال) نتائج مقبولة وكان قاب قوسين أو أدنى من دخول مربع الكبار بالنسبة للرجال.

المدرب العابد أوضح أنه وبعد تكليفه من قبل إدارة النادي تم وضع خطة فنية متكاملة للموسم الجديد، حيث أقلعت ورشة تدريبات فريق الرجال منذ شهرين عبر ثلاث حصص تدريبية في الأسبوع ثم بدأت بعدها عملية البدء بالإعداد البدني بالاعتماد على لاعبي النادي الواعدين من أمثال (ماريوس غطاس وهيثم قربون)، وهما يلعبان تحت السلة، بالإضافة للجناحين الطائرين مالك العطار وهاني الخولي.

وأضاف بعد ذلك تمت زيادة الحصص التدريبية للفريق، كما تمت الاستعانة ببعض اللاعبين الشباب، وهم (مجد واضـوح ومحمد هيثم رنكو ونصوح قصبللي) من أجل سدّ بعض المراكز التي نعاني فيها من نقص أو قلة خبرة، ومشكلة الفريق تتمثل بعدم وجود لاعب ارتكاز على مستوى جيد، وهو ما تعانيه جميع الفرق بعد هجرة عدد كبير من اللاعبين للعبة.

وأوضح العابد أن الفريق قام بإجراء عدد من المباريات الودية مع أندية العاصمة الهدف منها التوقف عند السلبيات وبثّ الروح الجماعية بصفوف الفريق، وللوصول لأعلى درجة من التناغم قبل خوض الموسم السلوي، إضافة إلى أننا قمنا بالتوقيع مع أغلب اللاعبين، وطموحنا بالموسم القادم الوصول إلى “الفاينال 4″ الذي كنا قاب قوسين أو أدنى من دخوله الموسم الماضي، لكن الظروف لم تحالفنا.

ونوّه العابد بأنه ضمن الإمكانات المحدودة والوضع العام فإن إدارة النادي تبذل ما بوسعها لتأمين متطلبات كافة الفرق مع حجوزات للحصص، كما أنها وعدتنا بالتزامها الكامل بدفع رواتب اللاعبين الشهرية ومستلزمات الفرق من تجهيزات كاملة.

وبيّن أن جديد الفريق سيكون عبر الاستعانة بإحدى الخبرات التحكيمية من لجنة الحكام باتحاد السلة لإقامة ندوة خاصة لفرق النادي خلال الأيام القادمة لاطلاعهم على القانون الدولي وأهم التعديلات التي طرأت عليه وستطبق الموسم الحالي.

يشار إلى أن فريق الرجال ضم كلاً من: المدرب محمود العابد ومساعده محمد المصري والإداري خالد جمـعة والمعالج خالد ظاظا “الذي يقوم بمعالجة كل لاعبي ولاعبات الفريق” ومن اللاعبين: هاني الخولي- وسام ظاظا- مالك العطار- مجد واضوح- هيثم قربون- مهند العادلي- محمد هيثم رنكو- ماريوس غطاس- فراس طـه- أحمد برنية- نصوح قصبللي ومحمد كيلاني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 10-11-2014 الساعة 10:46
رد مع اقتباس