عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2014 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا السوري الوطني يتأهب للقاء نظيره الماليزي

المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال
بشـــــار محمـد

يجري منتخبنا الوطني لكرة القدم مرانه الأول مساء اليوم في الملعب التدريبي لإستاد شاه علم بإشراف المدرب الوطني مهند الفقير وكادره المساعد بمشاركة 19 لاعبا استعدادا لخوض اللقاء الدولي الودي مع نظيره الماليزي مساء الأربعاء القادم ضمن أيام الفيفا بحثا عن تحقيق الفوز لتحسين مركز منتخبنا على لائحة التصنيف الدولي.


منتخبنا وصل العاصمة الماليزية كوالامبور بتمام الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي الثانية فجرا بتوقيت دمشق قادما من بيروت عبر الدوحة التي شهد مطارها التحاق باقي أفرد جسم منتخبنا باستثناء اعتذار عمر ميداني وعدم إمكانية التحاق وائل العيان لإصابته بخلع في كتفه اليمين خلال مباريات فريقه اتحاد كلباء الإماراتي بالدوري رغم انه حضر إلى مطار الدوحة.

العيان أصر على الحضور إلى مطار الدوحة لتأكيد رغبته بتمثيل المنتخب الوطني في كل وقت ، وشرح لإدارة المنتخب وكادره الفني حيثيات إصابته مبديا أسفه لعدم تمكنه من الانضمام لجسم المنتخب لكون إصابته تتطلب استراحة بين عشرة أيام وأسبوعين، وسيرسل العيان” تقرير طبي بحالته من طبيب ناديه كوثيقة “.

اعتذار الميداني لكونه لم يتحصل على الإقامة التي تخوله دخول العراق من جديد مما سيحرمه من العودة لناديه وهذا ما دفعه للاعتذار رغم محاولته الالتحاق .

إداري المنتخب موفق فتح الله تواصل مع إدارة ناديه بخصوص قانونية التحاقه وفق أنظمة الفيفا لكن دون جدوى وهذا ستدرسه إدارة المنتخب فور عودتها .
وفي ذات السياق التحق محترفنا سنحاريب ملكي بعد الظهر ببعثة المنتخب في ماليزيا قادما من تركيا وحضر الاجتماع الأول لمدربنا الفقير مع المنتخب في مكان إقامته بكوالالمبور.

أحمد ديب وعلاء شبلي وصلا أمس في حين انضم البلحوس والجنيات والجفال والصباغ والحسين وبريجاوي واليوسف والنكدلي للبعثة في مطار الدوحة.
يترأس بعثة المنتخب فادي دباس عضو اتحاد الكرة مشرف المنتخب الوطني وتضم:

موفق فتح الله اداري عام ومهند الفقير مدربا وطنيا يساعده عبد الله دروبي ومصطفى رجب ونافع الحويج العلي مدربا للحراس ومنصور شحاف معالجا فيزيائيا وبشار محمد منسقا اعلاميا ويحيى أشرفي مسؤولا للتجهيزات.

ومن الاعبين :مصعب بلحوس- محمود اليوسف- ابراهيم عالمة- حمدي المصري- أحمد الصالح- مؤيد عجان- حسين جويد- عبد الناصر حسن- أحمد ديب- نديم صباغ- عبد الرزاق الحسين- عدي جفال- خالد بريجاوي- علاء الشبلي- عمرو جنيات – عمر خريبين- محمود المواس-نصوح نكدلي- سنحاريب ملكي .

الجدير ذكره أن مكان إقامة منتخبنا ببفندق كراند بلو ووف وتمرينه الرئيسي بتمام الساعة الخامسة عصرا من يوم الثلاثاء على ملعب المباراة قبل مران نظيره الماليزي وسيكون موعد مباراتنا الدولية بتمام الساعة 8،45 بالتوقيت المحلي 2:45 بتوقيت دمشق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس