الموضوع: خبر سار للبرشا
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2014 - 07:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية احمد حمادي
 
احمد حمادي
أهلاوي للعضم

احمد حمادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14391
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : سورية حلب
عدد المشاركات : 1,021
قوة التقييم : احمد حمادي is on a distinguished road
خبر سار للبرشا

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن المدافع البلجيكي لبرشلونة "توماس فيرمايلين" أصبح قريباً من العودة للمباريات خلال الفترة القادمة، بعد اقتراب شفائه من إصابة الركبة.

ودارت تقارير كثيرة حول فيرمايلين في الفترة الأخيرة الذي تعاقد برشلونة معه في الميركاتو الصيفي، وكانت قد أكدت حاجة اللاعب للخضوع لجراحة من أجل العودة للملاعب.

وتحصلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية العالمة بكواليس نادي برشلونة على معلومات أكدت أن فيرمايلين سيكون قادراً على المشاركة بأول مباراة مع برشلونة بحلول الثالث من ديسمبر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كلاً من الطبيب المعالج للاعب "ريكاردو برونا" ومنسق العلاج الطبيعي "جوانجو براو" أكدا أن اللاعب يستطيع المشاركة مع البارسا في مباراة كأس إسبانيا ضد هويسكا في الثالث من ديسمبر القادم.

يذكر أن فيرمايلين كان قد انضم لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من أرسنال مقابل 15 مليون يورو، إلا أنه لم يظهر بأي مباراة رسمية للبلو جرانا ولا حتى في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس