عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-11-2014 - 10:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوثبة يصطاد الاتحاد في الدوري السوري 2014

عبد الباسط نجار



قلب فريق الوثبة الحمصي التوقعات فتجاوز الاتحاد الحلبي بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم بعد مباراة كان فيها الاتحاد هو الأفضل في الشوط الأول ولكن رعونة لاعبيه حالت دون التسجيل ليقدم الوثبة أداءً مختلف في الثاني وليسجل عبر محمد المنصور هدف الفوز ليكون فوزه الأول في الدوري.

جماهير النادي وبعد نهاية المباراة مباشرة طالبت اللاعبين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اللعب بتركيز شديد وطي هزيمة الوثبة ولعب المباريات القادمة بشكل أفضل فالدوري ما زال في بدايته والتعويض ممكن.

فيما طالبت بعض جماهير النادي بأن يكون علاء جوخه جي رئيس النادي متواجد مع الفريق في اللاذقية بكونه صاحب شخصية قوية ووجوده سيمنح اللاعبين ثقة أكبر كما سيحفز الفريق بمكافآت مالية في حال فوزه في اللقاء القادم وستكون مع فريق المجد يوم السبت القادم .

وأكثر المتشائمين لم يتوقع خسارة فريق الاتحاد الحلبي.

فالفريق يضم نخبة من اللاعبين المحليين ومن أبرزهم عمر حميدي ورضوان قلعجي ومحمد درويش ميدو وحسام العمر وبعد جملة تعاقدات وصفت بالناجحة ومن أبرزها فراس ميشو وحسين حاج علي وكذلك فترة أعداد مثالية تضمن تدريبات مكثفة ومعسكر في العاصمة ومباريات ودية نموذجية ومشاركة مفيدة في الدورة السداسية.

ولذلك توقعات جماهير النادي والنقاد المحليين أن يدخل الفريق مواجهات الدوري بروح معنوية وثقة كبيرة وبفوز سيمنح اللاعبين الكثير من الجرعة المعنوية المثالية ولكن الفريق اليوم خذل جماهيره وأضاع أول ثلاث نقاط بعد أداء مقبول في الشوط الأول وغير مقنع في الثاني .

وفي المواجهة الثانية حقق فريق الجيش فوزاً متوقعاً على تشرين بنتيجة 2\0 بعد أداء متوازن للجيش فيما فشل تشرين بتحقيق نتيجة جيدة تصالح جماهيره بعد تعادله مع الطليعة الحموي في الجولة الأولى وفي اللقاء الثالث تجاوز الشرطة بقيادة مدربه أحمد الشعار فريق الطليعة بهدفين بعد مواجهة من طرف واحد حيث قدم الشرطة أداء ملفتا على مدار الشوطين بينما الطليعة خذل جماهيره بأداء فاتر وفي اللقاء الرابع فرض التعادل نفسه بين جبلة وضيفه المجد بنتيجة 1\1 بعد لقاء متوسط المستوى وخاصة من المجد الدمشقي الذي فشل بحصد أول ثلاث نقاط في الدوري .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 12-11-2014 الساعة 10:25
رد مع اقتباس