عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2014 - 02:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عقوبات صارمة للاعبي الاتحاد السوري والقلعجي يعتذر للجماهير

عقوبات صارمة للاعبي الاتحاد السوري والقلعجي يعتذر للجماهير it.png

قرر نادي الاتحاد الحلبي السوري لكرة القدم إيقاف حارس المرمى محمد مارديني لمباراتين وخصم 25 % من راتبه الشهري مع توجيه إنذار أخير له ، وذلك اثر الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الوثبة مساء الأربعاء والتي انتهت بخسارة الاتحاد بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري المحلي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته إدارة الاتحاد عقب المباراة وتقرر أيضا خصم 10 ألاف ليرة سورية (50 دولارا) من الراتب الشهري للاعب محمد درويش ميدو وذلك "لمخالفته التعليمات الصادرة من قبل الجهاز الفني".

ووجهت إدارة الفريق إنذاراً نهائياً لكافة أفراد البعثة بضرورة الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري "وفي حال الخروج عن ذلك سيتم الاستغناء عن اللاعب وعودته مباشرةً إلى مدينة حلب معقل النادي."

وأكد النادي أنه ينتظر اجتماع اتحاد كرة القدم ، الخميس ، للنظر بعقوبة اللاعب رضوان قلعجي بعد نيله بطاقة حمراء وفي حال تم فرض عقوبة الإيقاف بحقه لمباراة واحدة فسيكون هناك حرمان مضاعف لمباراتين مع خصم 25 % من راتبه الشهري.

من جهةٍ أخرى ، قدم رضوان قلعجي اعتذاره لجماهير النادي بعد خسارة فريقه المفاجئة أمام الوثبة ، وقال رداً على تساؤلات :"الاتحاد لا يستحق الهزيمة فقد لعبنا بشكل جماعي ومنظم وخاصة في الشوط الأول ولكننا فشلنا بترجمة الفرص لأهداف كما لعب سوء الحظ دوراً بخسارتنا وكذلك قرارات حكم المباراة حيث لعبنا 35 دقيقة من أصل 90 دقيقة بعد تعمد لاعبي الوثبة بإضاعة وهدر الوقت بمباركة من حكم اللقاء الذي ظلمني كثيراً بالبطاقة الحمراء التي لا استحقها فيما الوثبة استغل فرصة واحدة فسجل هدف الفوز".

وتابع:" علمت بقرارات الجهاز الفني والإداري مع مشرف الكرة وأحترمها ولكن كيف سيتم مضاعفة عقوبتي والفريق بحاجة لخدماتي وكيف تتضاعف عقوبتي بعد طردي فيما باقي الفرق تسعى لتخفيف العقوبات على لاعبيها".

وأضاف:" نعد جمهورنا الكبير ومجلس إدارتنا أن تكون نتائجنا في المواجهات القادمة أفضل فالدوري في بدايته وخسارة مباراة لا تعني نهاية العالم أو خروجنا من دائرة المنافسة فنحن فريق كبير وسنبقى كبير والتعويض سيكون حاضراً في المواجهات القادمة فإمكانياتنا تؤهلنا لنلعب دور مهم في الموسم الحالي".

رد مع اقتباس