عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-11-2014 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كاراتيه نادي المجد السوري تألق دائم واهتمام مستمر

كاراتيه نادي المجد السوري تألق دائم واهتمام مستمر

تعتبر ألعاب القوة من الألعاب المتميزة في نادي المجد الرياضي، حيث تشهد تألقاً كبيراً في الكاراتيه والتايكواندو وبناء الأجسام والجودو وكان آخرها إدخال لعبتي المصارعتين الحرة والرومانية إلى صفوف الألعاب الممارسة في النادي.

رياضة الكاراتيه التي يشرف عليها المدرب الدولي حسان سعد الدين الجباوي من الألعاب المتميزة ذكوراً وإناثاً استطاعت مؤخراً تحقيق لقب بطولة الجمهورية التي أقيمت بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد التشرينين تشرين التحرير وتشرين التصحيح بحصد المراكز الأولى في كافة الفئات العمرية.
ففي فئة 8 سنوات حقق اللاعب مجد حسان الجباوي المركز الأول تلاه حمزة العقاد ثانياً وفي الإناث جاءت زينة مرعي بالمركز الأول.

أما في فئة 10 سنوات جاء كريم بيطار أولاً تلاه كريم معن ثانياً وحل يزن الزعبي ثالثاً، وفي الإناث جاءت لانا العدس أولاً ونعمة الله الصديق ثالثاً. وفي فئة 12 سنة جاء معاذ نقشبندي أولاً وجاء ثالثاً صالح عجاج وإناثاً جاءت مزن الزعبي أولاً.
وفي فئة 14 سنة جاء عمر جقمور أولاً وعمر السيد ثانياً وفي الإناث جاءت مزن الزعبي ثانياً وحسناء أبو طبيخ ثالثاً، أما في فئة 18 سنة فجاءت حنان أبو طبيخ ثانياً وأمل جقمور ثالثاً.

ونال نادي المجد المركز الأول في الترتيب العام.

تكريم لائق

وبهذه المناسبة أقامت إدارة نادي المجد حفلاً تكريمياً للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى بمختلف الفئات بحضور المهندس فايز خراط رئيس النادي وإحسان عمروش عضو اتحاد الكاراتيه مسؤول المنتخبات الوطنية وعدد كبير من أهالي اللاعبين تم خلاله توزيع جوائز وميداليات على اللاعبين بأجواء كرنفالية احتفالاً بمناسبة البطولة. الخراط أكد بأنه لن يتوانى عن تقديم الدعم لأي لعبة تثبت جدارة ومستويات جيدة، مؤكداً أن رياضة الكاراتيه من الألعاب المتميزة في النادي على مستوى الذكور والإناث وسنقدم كل ما يمكن من دعم لاستمرار تألق وتطور هذه الرياضة كبقية ألعاب النادي.

فيما وجه الجباوي شكره لإدارة النادي على دعمها واهتمامها ولاتحاد اللعبة على متابعته ووعد بعدم ادخار أي جهد لتطوير اللاعبين والوصول بهم إلى صفوف المنتخبات الوطنية وتحقيق البطولات الخارجية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس