عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2014 - 07:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد السوري لرفع الأثقال يشارك في بطولتي كأس العرب والأندية في المغرب

اتحاد السوري لرفع الأثقال يشارك في بطولتي كأس العرب والأندية في المغرب

شكل اتحاد أثقالنا بعثته للمشاركة في بطولتي كأس العرب والأندية العربية لرفع الأثقال التي يستضيفها المغرب في الفترة من 10-16 كانون الأول المقبل.

البعثة يرأسها نزيه نعمان وضمت كلاً من: طلال النجار مدربا للرجال ومحمد رشه مدرباً للسيدات, ومن الرباعين: جابر الجاسم, معن أسعد, علي الجاسم, علي جديد, علي الهزاع, علي الضايع, مصطفى رمو, مهران حرستاني, علي عبود محمد, مجد حسن, عهد جغيلي, عز الدين ناضرين وسيتم انتقاء 4 منهم للسفر والمشاركة في

البطولتين المذكورتين, والرباعات: ناهيل دياب, ثريا صبح , هيلين محسن سيتم انتقاء رباعتين منهن قبل السفر.

يشارك في البطولتين المذكورتين إضافة إلى سورية كل من: العراق, السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، لبنان، اليمن، مصر, الأردن, والمغرب البلد المستضيف والمنظم, وجميع هذه الدول تشارك بمنتخباتها للرجال والسيدات.
أمين السر والتنظيم في اتحاد الأثقال باسل إبراهيم قال: معنويات رباعينا ورباعاتنا والجهازين الفني والإداري مرتفعة من أجل تمثيل سورية خير تمثيل في هاتين البطولتين اللتين تعدان حدثاً رياضياً مهماً على ساحة اللعبة.
وترافق هذه المعنويات تدريبات رجال وسيدات منتخبنا اللذين يجريان معسكراً مغلقاً يتضمن وجبات تدريبية مكثفة.

وأشاد إبراهيم بعطاء الجهازين الفني والإداري وكذلك بانتظام الرباعين والرباعات بالبرنامج التدريبي، متمنيا أن ينعكس ذلك على مستوى حضورهم في البطولتين المتوقع أن تحظيا بمنافسة قوية في ظل المشاركة الواسعة ووجود العديد من اللاعبين المميزين فيهما. وينتظم بتدريبات منتخبي الرجال والسيدات جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول المعسكر التدريبي الذي سيتبعه انتقاء 4 رباعين ورباعتين حيث ستكون مشاركتنا بـ 6 رباعين من كلا الجنسين.

وفيما يخص كل ما يتعلق بمستلزمات المعسكر التدريبي قال إبراهيم: قمنا كاتحاد بتأمين كل ما يلزم من مستلزمات من أجل إقامة المعسكر التدريبي ولاسيما الفيتامينات والمكملات الغذائية وكل ما يحتاجه الرباع من أجل رفع مستواه الفني الذي يجعله ينافس وبقوة كل في وزنه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس