عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2014 - 09:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لقاء مزدوج للثورة والوحدة في دوري سلة الناشئين والناشئات السورية

لقاء مزدوج للثورة والوحدة في دوري سلة الناشئين والناشئات السورية

عماد درويش

تشهد المرحلة الثالثة من دوري سلة الناشئات لمجموعة دمشق غداً مباراة قمة بين الثورة والوحدة الساعة الثانية، وتسعى الثوراويات “بطلات الموسم الماضي” إلى تحقيق فوزهن الثالث على التوالي معتمدات على نجمتهن سيدرا سليمان ونورا بشارة في المقابل ستحاول الوحداويات تصحيح مسارهن بالدوري، حيث فزن بمباراة وخسرن أخرى.

مباريات الجولة تنطلق الساعة الـ 11 بلقاء يجمع الأشرفية مع بردى ولا يقل إثارة ومتعة عن لقاء الثورة والوحدة فكلاهما لم يتعرض للخسارة وحققن فوزين وإن تبدو الأفضلية لمصلحة الأشرفية، والفائز سيقطع شوطاً كبيراً نحو ضمان بقائه بين فرق المقدمة، كما تلعب الساعة”12,30″ناشئات الفيحاء مع قاسيون وكلا الفريقين يسعى لتحقيق فوزه الأول بالدوري.

مباريات الأسبوع الماضي كانت قد أسفرت عن فوز الثورة على الأشرفية(35-52)، والوحدة على الفيحاء(42-34)
وقاسيون على بردى (28-29).

دوري الناشئين

واليوم تقام المرحلة الثالثة من دوري الناشئين لمجموعة دمشق فيلعب النصر مع الفيحاء الساعة الـ 10صباحاً، ويلعب صحنايا مع جرمانا الساعة 3,30، وأقوى المباريات يقام الساعة 3 عصراً ويجمع الوحدة مع الثورة وقد حقق فوزين في المرحلتين السابقتين ويسعيان للفوز والانفراد بالصدارة، ولم يجد الجيش صعوبة بتجاوز جرمانا في ختام مباريات اليوم عندما يلتقيان الساعة 16,30مساء.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس