عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-11-2014 - 08:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخب سيدات كرة اليد يستمر بإستعداداته

أنهى منتخب سورية للسيدات بكرة اليد معسكره المغلق الثاني الذي أقامه في مدينة الفيحاء في دمشق والذي استمر مدة /10/ أيام، حيث خضعت اللاعبات خلاله لفترتي تدريب (صباحية اعتمدت التمرينات البدنية، ومسائية اعتمدت التمرينات التكتيكية).

إدارية المنتخب مارسيل محفوض قالت: المعسكر حقق الفائدة والغاية التي أقيم من أجلها، فالالتزام كان واضحاً من جميع اللاعبات، ولاسيما أن جميعهن لديهن الرغبة في عمل شيء لكرة اليد الأنثوية السورية محلياً وعربياً وآسيوياً.
وتابعت محفوض: معظم اللاعبات صغيرات السن، ونحن نحضرهن بشكل جيد، والتمرين يزيد من مستواهن، فتوليفة الفريق ضمت اللاعبات صغيرات السن إضافة إلى بعض عناصر الخبرة مثل (رانيا اسمندر- ختام إسماعيل- ميرنا شحود).

وعن حاجة اللاعبات إلى الاحتكاك قالت محفوض: اللاعبات بحاجة إلى الاحتكاك (الداخلي والخارجي) ففيه تزداد خبرتهن المحلية والدولية، ولاسيما أن المنتخب مقبل على المشاركة في بطولة آسيا (آذار2015) في أندونيسيا، وهناك مراسلات من اتحاد كرة اليد مع بعض الدول لإجراء معسكر خارجي، ونأمل أن تنجح هذه المراسلات وتتوج بإقامة معسكر تتخلله بعض المباريات الدولية.

وختمت محفوض كلامها عن المعسكر بقولها: المعسكر كان مثالياً وقدمت إليه كل المستلزمات لإنجاحه من (صالات وإقامة وإطعام) إضافة إلى زيارة أعضاء الاتحاد لحضور التمرينات بشكل يومي.

أما لاعبة المنتخب ونادي الشرطة شذى وردة فقالت: المعسكر كان مفيداً ومن كل الجوانب، فيجب الاستمرار بمثل هذه المعسكرات المغلقة لتحسين أداء جميع اللاعبات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس