عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2014 - 07:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي قادر على تجاوز تشرين اللاذقاني في ملعبه

عبد الباسط نجار

الاتحاد الحلبي قادر على تجاوز تشرين اللاذقاني في ملعبه

كشف محمد درويش ميدو لاعب الاتحاد السوري بأن فريقه يقدم أداء ملفت في جميع المباريات التي خاضها في الدوري المحلي لكرة القدم ولكن اللمسة الأخيرة مفقودة .

ميدو قال : أمام الوثبة خسرنا وكنا نستحق على أقل تقدير نقطة التعادل ومع المجد تعادلنا في الدقيقة 96 وأمام الجيش خسرنا بهدف رغم أفضليتنا وفرصنا وهذا لا يهم بالنسبة لنا ولجماهيرنا فالمهم أن نخرج بالنقاط الثلاث وهذا لم يتحقق سوى في لقاء الطليعة".

وتابع : غداً سنواجه فريق تشرين المتخم بالنجوم وهو يتسلح بملعبه وجمهوره ولاعبيه الذين نالوا جرعة معنوية كبيرة بفوزهم على جبلة بثلاثية ورغم ذلك لدينا القدرة على تجاوزه وفي عقر داره فإمكانياتنا تؤهلنا للفوز على كل الفرق مع احترامي الشديد لها ولكن سوء الحظ لازمنا في بعض المباريات وكذلك تسرعنا أمام المرمى .

وأضاف : غداً لن نخذل جهازنا الفني والإداري ومجلس الإدارة وجماهيرنا المتعطشة لحصد النقاط والعودة للمراكز المتقدمة وبدورنا كلاعبين تعاهدنا على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز ونتمنى أن يحالفنا الحظ وأن تساندنا جماهيرنا المتواجدة في مدينة اللاذقية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس