عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2007 - 01:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية باسل الاتحاد للدم
 
باسل الاتحاد للدم
أهلاوي مميز

باسل الاتحاد للدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 38
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : القاهرة
عدد المشاركات : 470
قوة التقييم : باسل الاتحاد للدم will become famous soon enough
برشلونة يفوز بثنائية نظيفة والمان يونايتد يسقط روما

برشلونة يفوز بثنائية نظيفة والمان يونايتد يسقط روما

Click this bar to view the full image.



حقق برشلونة الاسباني فوزا مهما على مضيفه شتوتغرات الألماني 0-2 يوم الثلاثاء في شتوتغارت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وسجل كارليس بويول (53) والارجنتيني ليونيل ميسي (67) هدفي برشلونة.

وخسر ليون بطل الدوري الفرنسي امام ضيفه رينجرز الاسكتلندي 0-3 في ليون بنفس المجموعة، وسجل لي ماكولاك (23) والغابوني دانييل كوزين (48) والاميركي داماركوس بيسلي (53) اهداف رينجرز.

وكان ليون خسر امام برشلونة 0-3 في الجولة الاولى، فيما فاز رينجرز على شتوتغارت 1 2-1.

وفاز مانشستر يونايتد الانجليزي على ضيفه روما الايطالي 1-0 في مانشستر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، وسجل واين روني (70) هدف مانشستر يونايتد.

وخسر دينامو كييف الاوكراني امام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 1-2 في كييف بنفس المجموعة، وسجل فلاديسلاف فاتشوك (28) هدف دينامو كييف وانطونيو سوزا (14) والبرازيلي اندرسون بولغا (38) هدفي سبورتينغ لشبونة.

وكان دينامو كييف خسر امام روما 0-2 في الجولة الاولى، فيما خسر سبورتينغ لشبونة امام مانشستر يونايتد 0-1.

وفاز انتر ميلان الايطالي على ضيفه ايندهوفن الهولندي 2-0 في ميلانو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، وسجل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (15 من ركلة جزاء و31) هدفي انتر ميلان.

وفي نفس المجموعة تعادل سسكا موسكو الروسي مع ضيفه فنربغشه التركي 2-2 في موسكو، وسجل الصربي ميلوس كراسيتش (49) والبرازيلي فاغنر لوف (53 من ركلة جزاء) هدفي سسكا موسكو الذي كان خسر في الجولة الاولى امام ايندهوفن 2-1، والبرازيليان اليكس (9) وديفيد (85) هدفي فنربغشه الذي كان فاز بدوره على انتر ميلان 1-0.


وخسر ستيوا بوخارست الروماني امام ضيفه ارسنال الانجليزي 0-1 في بوخارست في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، وسجل الهولندي روبن فان بيرسي (76) هدف ارسنال.

وفي نفس المجموعة فاز اشبيلية الاسباني على ضيفه سلافيا براغ التشيكي 4-2 في اشبيلية،
وسجل المالي فريديريك كانوتيه (8) والبرازيلي لويس فابيانو (27) والفرنسي جوليان ايسكوديه (58) والعاجي ارونا كوني (69) اهداف اشبيلية، ودانييل بوديل (19) ودافيد كاليفودا (90) هدف سلافيا براغ.

وكان اشبيلية خسر امام ارسنال 0-3 في الجولة الاولى، فيما فاز سلافيا براغ على ستيوا بوخارست 2-1


--------------------------------
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس