عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2014 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يواصل نتائجه المخيبة

عبد الباسط نجار

الاتحاد الحلبي يواصل نتائجه المخيبة a8e54e5cf1.jpg

واصل فريق الاتحاد الحلبي مسلسل هزائمه في الدوري السوري لكرة القدم، حيث خسر للمرة الثالثة في مباراة الجولة السادسة من المجموعة الأولى في الدوري أمام تشرين 1-0.

وسجل هدف المباراة الوحيد لتشرين لاعبه ابراهيم العبد الله بعد أداء سلبي من الفريقين، وخصوصاً من جانب الاتحاد الذي دخل النفق المظلم بعد أن خذل جماهيره.

وفي مباراة ثانية، حقق الشرطة فوزاً كبيراً على جبلة بثلاثية نظيفة، سجلها أحمد الأسعد ويوسف أصيل ورعد فران، بعد لقاء مثير، خصوصاً من جانب الشرطة الذي أكد أنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

وفي مباراة أخرى، تجاوز فريق الطليعة الحموي جاره الوثبة بهدف وحيد سجله اللاعب خالد المبيض في مواجهة فاترة مع أفضلية للوثبة الذي لم يعرف لاعبوه ترجمة فرصهم.

وفي اللقاء الأخير، عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة بفوز كبير على الجزيرة بثلاثية نظيفة بعد مواجهة كان فيها المتصدر الأفضل فنياً وبدنياً، فيما فشل الجزيرة في حصد أول نقطة له في الدوري.

وتصدر الجيش المجموعة برصيد 13 نقطة يليه الطليعة بعشرة نقاط والشرطة ثالثاً بـ9 نقاط والمجد بـ9 نقاط وتشرين بـ8 نقاط والوثبة بـ7 نقاط وسابعاً الاتحاد بـ4 نقاط وجبلة ثامناً بنقطتين والجزيرة في المركز الأخير بدون نقاط.

رد مع اقتباس