عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-11-2014 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لقاء مثير بين بردى والثورة في دوري سلة السورية للناشئات

تشهد المرحلة الرابعة من دوري سلة الناشين لمجموعة دمشق اليوم أربع مباريات سهلة لفرق الجيش والوحدة والثورة في حين تسعى بقية الفرق لإثبات وجودها في المجموعة.

أولى المباريات تقام الساعة الـ 10صباحاً فيلعب الثورة مع النصر ويسعى الثورة لنسيان خسارته الماضية أمام الوحدة، أما النصر فيسعى لفوزه الأول، ولن يجد الوحدة (دون أي خسارة) صعوبة بالفوز على صحنايا (دون أي فوز) نظراً للفوارق الفنية بينهما.

الجيش هو الآخر (دون أي خسارة) سيكون لقاؤه الساعة 3 عصراً مع الفيحاء (فوز وخسارتين) سهلاً، وسيحاول فيه الفيحاء الخروج بأقل الخسائر.

آخر المباريات الساعة الرابعة مساء يجمع جرمانا (فوزين وخسارة) مع قاسيون (فوز وخسارتين)، وهو لقاء متكافئ مع أفضلية لجرمانا.

مباريات المرحلة الماضية أسفرت عن فوز الفيحاء على النصر(46-40) والوحدة على الثورة (87- 63) وجرمانا

على صحنايا (63- 41) والجيش على قاسيون (69-15).

وضمن منافسات المجموعة الساحلية لمرحلة الذهاب يقام اليوم لقاء وحيد ويجمع تشرين مع حطين الساعة الرابعة والنصف عصراً، وكانت مباريات المجموعة قد سجل فيها فوز تشرين على التضامن (52-35)، كما فاز التضامن على حطين (41-32).

بردى والثورة في قمة الناشئات

أما دوري الناشئات مجموعة دمشق فتشهد الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب ثلاثة لقاءات مثيرة، وتبدأ الجولة الساعة الـ 11 بلقاء يجمع الفيحاء (دون أي فوز) مع الأشرفية (فوزين وخسارة) والفوز فيه أقرب للأشرفية في ظل تواضع أداء ومستوى الفيحاء.

أهم مباريات الجولة تقام الساعة12,30 وتجمع بردى (فوزين وخسارة) مع الثورة بطل الموسم الماضي ومتصدر المجموعة بثلاثة انتصارات وفيها ستحاول البطلات عدم التفريط بأي نقطة ومواصلة صدارتهن للمجموعة معتمدات على أفضل لاعبة ناشئة حالياً سيدرا سليمان وزميلتها نورا بشارة.

آخر المباريات تجمع قاسيون مع الوحدة، وكلاهما حقق فوزاً وحيداً مقابل خسارتين، والفائز سيدخل في المنافسة على المركز الثاني المؤهل للدور النهائي اللقاء موعده الساعة الثانية ظهراً.

مباريات الجولة الماضية أسفرت عن فوز الأشرفية على بردى (28-10) وقاسيون على الفيحاء (31-28) والثورة
على الوحدة (60- 28).

أما في المجموعة الساحلية (ولمرحلة الذهاب) فتلعب اليوم ناشئات تشرين مع حطين الساعة الثالثة عصراً، وغداً تلعب ناشئات الساحل مع التضامن في طرطوس الساعة الـ 11 صباحاً، وتتصدر المجموعة ناشئات الساحل بعد فوزهن على حطين (71-22) وعلى تشرين (57-21)، كما فازت ناشئات تشرين على التضامن (35-24) والتضامن على حطين(30-28).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس