عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2014 - 09:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاندية السورية تتابع النتائج الجيدة أمام الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار



تابع فريق الاتحاد الحلبي مسلسل نتائجه المخيبة للآمال، فخسر اليوم أمام الشرطة بنتيجة 1-0 سجله أحمد الأسعد ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السوري لكرة القدم بعد مباراة لم ترتق لسمعة الفريقين، وخاصة الاتحاد الذي فشل في تحقيق نتيجة ملفتة رغم إقالة مدربه أمين آلاتي وتكليف مدرب جديد بقيادته.

وفي المباراة الثانية، عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة الأولى بتجاوزه فريق الوثبة بنتيجة 1-0 سجله سمير بلال بعد لقاء كان فيه الجيش الأفضل من الناحية البدنية والفنية والذهنية، وظهر واضحاً تفوق الجيش منذ الدقيقة الأولى، فيما تابع الوثبة مسلسل هزائمه وأدائه السلبي.

وفي المباراة الثالثة فرض التعادل نفسه بين تشرين والجزيرة الذي نال أول نقطة في الدوري بعد خمسة هزائم، فيما تسابق لاعبو تشرين على إهدار الفرص السهلة.

وكان فريق المجد الدمشقي قد حصد النقاط الثلاث من الطليعة بنتيجة 1-0 بعد مباراة مثيرة وندية وخاصة من الطليعة الحموي الذي قاتل حتى الدقائق الأخيرة لتعديل النتيجة، ولكن دفاعات المجد كانت قوية وأبعدت الخطورة.

وبعد نهاية مواجهات اليوم، حافظ الجيش على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة وقفز الشرطة للمركز الثاني برصيد 12 نقطة، والمجد ثالثاً بنفس الرصيد، والطليعة رابعاً بـ 10 نقاط وتشرين خامساً بـ 9 نقاط والوثبة سادساً بـ 7 نقاط والاتحاد سابعاً برصيد 4 نقاط وجبلة ثامناً بنقطتين والجزيرة في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس