عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2014 - 06:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يفوز والجيش يعزز بالصدارة بالدوري السوري ذهاباً 2014

الاتحاد يفوز والجيش يعزز بالصدارة بالدوري السوري ذهاباً 2014

حقق اليوم فريق الاتحاد الحلبي فوزاً مهماً على جبلة بنتيجة 2\1 ضمن الجولة الثامنة في المجموعة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم التي تستضيفها ملاعب اللاذقية بعد أداء ملفت من الاتحاد الذي دخل اللقاء بطموح الفوز بعد ثلاثة هزائم متتالية أربكت حسابات مجلس إدارته وجماهيره فيما تابع جبلة مسلسل نتائجه المخيبة وفشل بتحقيق فوزه الأول في الدوري ليبقى ضمن النفق المظلم فيما الاتحاد استعاد توازنه وليرفع رصيد ل 7 نقاط فيما تجمد رصيد جبلة بنقطتين .

سجل هدفي الاتحاد مهاجمه الشاب عبد الله نجار في الدقيقة 21 و 67 فيما سجل هدف جبلة علي سليمان في الدقيقة 71

وفي اللقاء الثاني الذي استضافه إستاد المدينة الرياضية وتحت الأمطار الغزيرة حقق فريق الشرطة فوزاً مثيراً على الجزيرة بنتيجة 1\0 بعد مواجهة مثيرة كان فيها الجزيرة ملفتاً في الشوط الأول ولكنه لم يترجم فرصه فيما الشرطة تألق في الشوط الثاني فسجل لاعبه خالد عقلة الهدف في الدقيقة 78 .

وفي المواجهة الثالثة عزز فريق الجيش صدارته للمجموعة بفوزه على المجد بنتيجة 1\0 بعد مباراة مثيرة وخاصة من الجيش الذي تابع مسلسل انتصاراته فيما فشل المجد بخطف نقطة التعادل كما خطط مدربه أنس الشربيني .

وفي اللقاء الرابع حصد تشرين النقاط الثلاث من ضيفه الوثبة بنتيجة 1\0 بعد مباراة كان فيها تشرين الأفضل وخاصة في وسط الملعب .

وبعد نهاية مواجهات الجولة عزز الجيش صدارته برصيد 19 نقطة فالشرطة ثانياً برصيد 15 نقطة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس