عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2014 - 07:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جمال هدلة مدرب الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار



كشف جمال هدلة المدرب الجديد للاتحاد السوري بأن فريقه استحق اليوم النقاط الثلاث من جبلة ضمن الجولة الثامنة في المجموعة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدم بعد مباراة مثيرة وندية قدم فيها لاعبوه مباراة كبيرة بشهادة كل النقاد .

وقال هدلة :" فور تكليفي بتدريب الفريق خلفاً لأمين آلاتي عملت على الجانب النفسي للاعبين حيث كان مهمل في الفترة السابقة فيما الجانب الفني والبدني فهو مثالي والآلاتي يستحق الشكر عليه وفي لقاء الشرطة قدمنا مباراة للذكرى ولكن سوء الحظ لازمنا فخرجنا مهزومين بنتيجة 1\0 ".

وتابع:" اليوم كنا الأفضل وقد طالبت من لاعبي فريقي عدم الاستهانة بقدرات لاعبي جبلة الذي يصارع للهروب من ذيل الجدول ولكننا لم نسمح له بالحركة وخاصة في وسط الملعب حيث فرضنا إيقاعنا منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية فسجلنا هدفين وأضعنا عشرات الفرص ولكن في النهاية حققنا هدفنا بحصد النقاط الثلاث مع أداء متوازن وملفت ".

وأضاف هدلة:" لدينا مباراة مؤجلة مع فريق الجزيرة ستكون يوم الجمعة القادم وفيها سنقدم أفضل ما لدينا للوصول للنقطة العاشرة لندخل مواجهات الدور الثاني في العاصمة دمشق بثقة ومعنويات كبيرة ولا شك بأن المباراة لن تكون سهلة فالجزيرة يمتلك لاعبين مهاريين وقد خطف نقطة التعادل من تشرين واليوم عذب الشرطة الوصيف ".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس