عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2014 - 08:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حسين عفش بمدرب الاخاء الأهلي اللبناني

حسين عفش بمدرب الاخاء الأهلي اللبناني
عين نادي الإخاء الأهلي، صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري اللبناني، السوري حسين عفش مدرباً، بدلاً من المحلي فادي العمري القادم من الاجتماعي مطلع الموسم الحالي.

وعلى اثر اجتماع اللجنة الإدارية اليوم الثلاثاء، قررت اللجنة قبول استقالة العمري ومساعده المدرب بلال زغلول. وتمنت لهما التوفيق شاكرة جهودهما في المراحل السابقة.

وقررت إدارة النادي الجبلي التعاقد مع المدير الفني السابق للفريق حسين عفش واضعة "ثقتها بخبرته المعهودة".

وهي ليست المرة الأولى التي يدرب فيها المدرب السوري الاخاء إذ سبق له وان أشرف عليه في موسم 2010 – 2011، كما درب في لبنان فرق البرج والسلام زغرتا وشباب الساحل، ولعب للبرج والأهلي صربا في التسعينات.

من جهة ثانية، اتخذت ادارة الأخاء قرارت تأديبية بحق بعض اللاعبين، لكنها لم تعلن عن أسمائهم، في إجراء داخلي، بعد النتائج المهزوزة وتراجع الفريق، الذي حل خامساً الموسم الماضي، إلى المركز ال 12 الأخير هذا الموسم برصيد 5 نقاط بعد الجولة التاسعة من فوز واحد وتعادلين و6 خسارات.

وذلك على رغم ان إدارة النادي عززت صفوف الفريق بلاعبين مميزين كالغيني افراني بيواه والبرازيلي ليما واللبناني – الفنزويلي هادي الدسوقي والناشىء محمد سالم القادم من شباب الساحل وعباس طحان من السلام زغرتا والفلسطيني محمد بلاوني وسعيد عواضة من التضامن صور.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس