عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2014 - 10:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق وحيد المرمى النظيف في الدوري السوري

عبد الباسط نجار



نجح فريق الجيش السوري بالحفاظ على صدارة المجموعة الأولى من الدوري المحلي برصيد 19 نقطة بعد نهاية الجولة الثامنة من الدوري المحلي لكرة القدم، وأكثر المتفائلين من الجيش لم يتوقع نتائجه وصدارته، خاصة بعد انتقال عدد كبير من نجومه وأبرزهم طه موسى حارس المرمى.

والملفت في أداء الجيش قوة هجومه الذي سجل 9 أهداف في سبعة مباريات، ولكن الطريف أن مرمى الجيش الوحيد الذي لم يهتز شباكه وهو الوحيد من الفرق السورية هذا الموسم، وقد يعود لقوة دفاعه وخبرة حارسه الجديد خالد حج عثمان.

ويملك حج عثمان فرصة كسر الرقم القياسي لمحمود كركر الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه لمدة وصلت إلى 1005 دقائق حققها خلال 11 مباراة دون تلقي مرماه أي هدف. وكان ذلك في موسم 2006- 2007 مع فريق الاتحاد الحلبي. وسيلتقي الجيش فريق الطليعة يوم الجمعة القادم في الجولة الأخيرة من الدور الأول والفرصة مهيأة ليحافظ الجيش على نظافة شباكه.

أما الشرطة الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة، فقد حافظ على سجله من الهزائم حيث تعادل ثلاث مرات وفاز أربع مرات.

وواصل فريقا جبلة والجزيرة نتائجهما السلبية ولم يحققا أي فوز حتى الآن ويحتلان المركز الثامن والتاسع في المجموعة الأولى. ويعتبر دفاع جبلة الأضعف حيث دخل مرماه 12 هدفاً في 7 مواجهات، فيما أضعف خط هجوم فكان للجزيرة حيث سجل هدفاً واحداً في 7 مباريات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 02-12-2014 الساعة 10:41
رد مع اقتباس