عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2014 - 10:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبد الله نجار لاعب الاتحاد الحلبي



أعرب عبد الله نجار مهاجم الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه أمس على جبلة بنتيجة 2\1 ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري المحلي لكرة القدم بعد مباراة كبيرة ومثيرة .

نجار قال : سعادتي كانت مزدوجة حيث استطعت تسجيل هدفي فريقي بجهد جماعي من اللاعبين ولا شك بأن نتائج فريق الاتحاد الحلبي لا تعكس أدائه في المباريات فنحن نقدم أداء ملفت ونفرض سيطرتنا ونهاجم بكثافة عددية كبيرة وتتاح لنا فرص كثيرة ورغم ذلك نخسر بهفوات صغيرة أو لسوء الحظ الذي رافقنا في أكثر من مباراة .

وتابع : الفوز على جبلة منحنا ثقة ومعنويات كبيرة ستنعكس إيجاباً في المباريات القادمة ولدينا مباراة مؤجلة مع الجزيرة ستكون يوم الجمعة القادم ويجب أن نحصد النقاط الثلاث لننهي الدور الأول برصيد 10 نقاط .

وختم النجار حديثه بالقول : في رصيدي حالياً ثلاثة أهداف وبفارق هدفين عن رجا رافع مهاجم فريق المجد ومتصدر لائحة الهدافين وبكل تأكيد أحلم واطمح للقب هداف الدوري وهو إنجاز يحلم به أي لاعب ولكن تحقيق نتائج ملفتة لفريقي أهم من لقب هداف الدوري .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس