عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2014 - 12:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يواجه الجزيرة بطموح الفوز في ختام الدور الأول للدوري السوري

عبد الباسط نجار

الاتحاد يواجه الجزيرة بطموح الفوز في ختام الدور الأول للدوري السوري 332ded0770.png

تختتم غداً الجمعة مواجهات الدور الأول للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم بأربعة مواجهات متكافئة أبرزها مباراة الاتحاد الحلبي مع الجزيرة.

الفريقان يعيشان ظروفاً استثنائية مع أفضلية للاتحاد الذي استعاد توازنه في اللقاء السابق حين تجاوز جبلة بنتيجة 2\1 بعد نتائج مخيبة لآمال جماهيره ليبتعد خطوة عن ذيل الجدول ويرفع رصيده ل 7 نقاط وفوزه على الجزيرة يدخله دائرة الأمان مؤقتاً.

لذلك سيدخل اللقاء بطموح الفوز حتى نقطة التعادل لن ترضي مدربه جمال هدلة الذي كشف بأن وضع خطة مناسبة لتجاوز الجزيرة الذي شاهد مباراته السابقة مع الشرطة .

واعترف الهدلة بقوة الجزيرة بلاعبيه الجيدين "ولكن تنقصهم الخبرة .. ولذلك طالبت لاعبي فريقي باحترام قدرات لاعبي الجزيرة".

بدوره يخطط الجزيرة لتحقيق فوزه الأول بعد سلسلة هزائم ليحتل ذيل الجدول برصيد نقطة واحدة وستكون مواجهة الاتحاد فرصته الأخيرة لاستعادة توازنه .

أيضاً سيكون إستاد المدينة الرياضية في اللاذقية مسرحاً للقاء الجيش المتصدر برصيد 19 نقطة مع الطليعة صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

تبدو كفة المتصدر الأرجح لحصد النقاط الثلاث لفارق الإمكانيات والحالة الذهنية فالجيش الذي لم يدخل مرماه أي هدف حتى الآن ولم يتعرض لأي هزيمة وبإمكانه متابعة نتائجه الملفتة وتعزيز صدارته .

ورغم ذلك أكد أنس المخلوف مدرب الجيش على صعوبة اللقاء قائلاً:" الطليعة سيدخل المباراة بدون ضغوط ولذلك سيلعب بأعصاب باردة بهدف خطف نقطة التعادل".

أكد المخلوف بأن لاعبيه قادرين على تحقيق فوزهم السابع في الدوري فيما مدرب الطليعة محمد العطار، فكشف بأنه يحترم فريق الجيش ولكنه لا يخشاه ولاعبيه سيقلبون التوقعات بأداء جماعي وبنتيجة إيجابية تؤكد بأن فريق الطليعة من المرشحين لحجز مقعده في الدور النهائي.

اللقاء الثالث سيحتضنه ملعب جبلة بين الشرطة والوثبة في مباراة نارية حيث الوثبة يخطط العودة لنتائجه الجيدة بعد أربعة هزائم متتالية ليتراجع للمركز السابع برصيد 7 نقاط بعد أن تصدر أول جولتين من الدور الأول.

ووعد مدرب الوثبة محمد خلف بتغيير صورة الفريق بعدة تغيرات في تشكيلة الفريق بحيث لن يرضى بغير حصد النقاط الثلاث فيما الشرطة الوصيف برصيد 16 نقاط يدخل اللقاء بطموح الفوز والبقاء وصيفاً للجيش.

وأكد مدرب الشرطة أحمد الشعار بأنه واثق من الفوز فمعنويات لاعبيه مرتفعة.

كشف الشعار بأن الوثبة لديه الحارس المخضرم إبراهيم عالمة ويضم لاعبين مهاريين ولكن فريقه أيضاً يقدم أداءً ملفتاً.

المواجهة الأخيرة ستكون بين تشرين والمجد في لقاء متكافئ.

ويسعى تشرين الذي يلعب بين جماهيره الوصول للنقطة 15 وهو نفس رصيد المجد ولذلك النقاط الثلاث ستكون بستة للفائز .

مروان خوري مدرب تشرين حذر لاعبيه من التراخي قائلاً:" المجد يمتلك مهاجمين يسجلون من أشباه الفرص وفي مقدمتهم رجا رافع متصدر لائحة الهدافين والمجد يلعب بشكل جماعي ومنظم ولذلك لن تكون المباراة عادية كما يتوقعها البعض".

رغم ذلك أكد الخوري ثقته بإمكانيات لاعبيه وخاصة المخضرمين في وسط الملعب.

من جهته قال هشام الشربيني مدرب المجد بأن لاعبيه عازمون على تحقيق فوز يقنع ويمتع جماهيرهم الغاضبة من هزيمة الجيش في الجولة السابقة .

يذكر بأن اتحاد الكرة قرر إقامة لقاء الجزيرة والاتحاد من الجولة الأولى غداً وتأجيل مباراة جبلة والجزيرة ليوم الأحد القادم بنفس طاقم الحكام والمراقبين .

رد مع اقتباس