عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2014 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة يستعيد صدارة المجموعة الثانية في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

الوحدة يستعيد صدارة المجموعة الثانية في الدوري السوري sy.png

استعاد فريق الوحدة الدمشقي توازنه وهزم الفتوة متصدر المجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة التي أقيمت اليوم.

وضرب الوحدة عدة عصافير بحجر واحد، حيث صالح جماهيره بعد هزيمة المحافظة في الجولة السابقة واستعاد صدارة المجموعة. وقدم الوحدة اليوم مباراة كبيرة وأثبت أن خسارة مباراة المحافظة كانت كبوة جواد. سجل للوحدة ثائر كروما وأسامة أومري، فيما سجل هدف الفتوة رائد وليد.

وفي اللقاء الثاني، حقق الكرامة أول فوز في الدوري وكان على حساب مصفاة بانياس وبنتيجة 1\0 سجله إسراء حموية بعد مباراة لم يرتقي فيها الفريقين لمستواهما الطبيعي، وظهر واضحاً أن الكرامة هدفه الفوز بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة فيما تابع فريق مصفاة بانياس نتائجه المتقلبة.

وحسم النواعير المواجهة الثالثة بفوزه على النضال الصاعد حديثاً لدوري الكبار وبنتيجة 2\0 بعد مباراة سريعة وخاصة من النواعير الذي قدم أداء ملفتاً وخاصة في الشوط الثاني.

وفي اللقاء الرابع، فرض التعادل نفسه بين حطين والجهاد بنتيجة 1\1 بعد مواجهة مثيرة وخاصة من الجهاد الذي كان الأفضل، ولكن تسرع لاعبيه حال دون حسم النتيجة في الشوط الأول فيما حطين تابع مسلسل تعادلاته ونتائجه المخيبة وفشل في تحقيق فوزه الأول رغم وعود لاعبيه بهزيمة الجهاد.

وفي نهاية الجولة الخامسة، عاد الوحدة لصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط فيما تراجع الفتوة للمركز الثاني برصيد 8 نقاط وبقي الجهاد ثالثاً برصيد 7 نقاط وقفز النواعير للمركز الرابع برصيد 6 نقاط ليحتل المحافظة ومصفاة بانياس والنضال المراكز الخامس والسادس والسابع برصيد 4 نقاط وثامناً وتاسعاً حطين والكرامة برصيد 3 نقاط.

رد مع اقتباس