عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-12-2014 - 07:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطليعة يعادل المتصدر والاتحاد يهزم الجزيرة في الدوري السوري

عبد الباسط نجار



خطف الطليعة نقطة تعادل من فريق الجيش متصدر المجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول بعد مباراة كان فيها الطليعة نداً قوياً واستطاع تسجيل هدف التعادل عبر لاعبه المخضرم خالد البابا في الدقيقة 45 ليكون أول هدف يعانق مرمى فريق الجيش فيما سجل هدف الجيش بهاء قاروط في الدقيقة 12.

وفي اللقاء الثاني تابع فريق الاتحاد الحلبي صحوته فحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق الجزيرة بنتيجة 1\0 سجله محمد الغباش في الدقيقة 62 بعد أداء ملفت للاتحاد بقيادة مدربه الجديد جمال هدلة .

تشرين دخل دائرة المنافسة بفوزه المتوقع على المجد بنتيجة 2\1 بعد مباراة مثيرة سجل لتشرين حسان حبيب في الدقيقة 11 وخالد كردغلي في الدقيقة 63 وسجل للمجد رجا رافع في الدقيقة 49.

وفي المواجهة الرابعة تابع الوثبة نتائجه المخيبة فخسر أمام الشرطة بنتيجة 1\0 سجله وسيم بوارشي في الدقيقة 84 بعد لقاء لم يرتقِ لسمعة الفريقين ونجح في النهاية الشرطة حصد النقاط الثلاث بخبرة لاعبيه ومدربه أحمد الشعار.

ويتصدر الجيش المجموعة برصيد 20 نقطة يليه الشرطة 18 وتشرين ثالثاً برصيد 15 نقطة ورابعاً المجد ب 12 نقطة والطليعة 11 نقطة والاتحاد 10 نقاط يليه الوثبة 7 نقاط وثامناً جبلة بنقطتين والجزيرة أخيراً بنقطة وحيدة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس