عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2014 - 09:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة يكتسح الكرامة بسباعية في الدوري السوري

عبد الباسط نجار



حقق فريق الوحدة الدمشقي فوزاً كاسحاً على الكرامة بنتيجة 7\0 ضمن أهم مواجهات الجولة السادسة في المجموعة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم بعد مواجهة كان فيها الوحدة الأفضل فنياً وبدنياً وذهنياً فيما قدم الكرامة أسوأ مبارياته.

سجل أهداف الوحدة أسامة أومري (هدفين) وعلي دياب (هدفين) وهدف لمحمد جعفر و هدف لطه موسى و هدف لمحمد حمدكو .

وفي اللقاء الثاني فرض التعادل نفسه بين مصفاة بانياس والنواعير بنتيجة 1\1 بعد مباراة متوسطة المستوى وخاصة من جانب مصفاة بانياس الذي تابع مسلسل نتائجه المخيبة للآمال، سجل للمصفاة محمد البشو وللنواعير يامن عبود .

كما فرض التعادل السلبي نفسه بين حطين والنضال الصاعد حديثاً لدوري الكبار بعد مواجهة سلبية بكل شيء وظهر واضحاً بان الفريقين يسعيان لتحسين نتائجهما بأداء مختلف عن المواجهات السابقة ولكنهما فشلا فكانت المباراة متواضعة وخاصة في الشوط الأول .

وكان المحافظة تعادل في المباراة الافتتاحية أمام الفتوة بنتيجة 1\1 بعد لقاء مثير وخاصة من المحافظة الذي أكد بأنه يمتلك فريق لا تنقصه الخبرة ولكن اللمسة الأخيرة مفقودة .

وفي نهاية الجولة عزز الوحدة صدارته برصيد 12 نقطة يليه الفتوة برصيد 9 نقاط والنواعير ثالثاً والجهاد رابعاً برصيد 9 نقاط وخامساً الكرامة ب 6 نقاط والمحافظة والنضال ومصفاة بانياس ب 5 نقاط وحطين اخيراً بأربع نقاط .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس