عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2014 - 11:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انطلاق إياب سلة ناشئي وناشئات المجموعة الساحلية

انطلاق إياب سلة ناشئي وناشئات المجموعة الساحلية

تنطلق اليوم الجمعة على أرض الصالة رقم \2\ في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية منافسات مرحلة الإياب من دوري كرة السلة 2014-2015 لفئة الناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية، حيث تُقام ثلاث مباريات، الأولى وتجمع ناشئات الساحل مع تشرين الساعة 1,30ظهراً يليها لقاء ناشئات التضامن مع حطين الساعة 3 ظهراً، فيما يقام الساعة 4,30 ظهراً لقاء ناشئي التضامن مع حطين..

وكانت ناشئات الساحل قد تصدرن مرحلة الذهاب تلاهن تشرين ثم التضامن فحطين، في حين تصدر ناشئو الكرامة ترتيب المجموعة ثم تشرين فالتضامن ثم حطين..

وضمن مرحلة ذهاب مجموعة دمشق لفئة الناشئين، تقام اليوم أربع مباريات فيلعب في صالة الفيحاء الفرعية الأولى الساعة 13,30 قاسيون مع النصر ، وفي التوقيت نفسه يلعب صحنايا مع الفيحاء لكن على أرض الصالة الفرعية الثانية، كما يلعب الساعة 3 ظهراً الثورة مع الجيش (بالصالة الفرعية الأولى) في مباراة مهمّة خاصة للجيش الذي يسعى لمواصلة انتصاراته والانفراد بالصدارة مناصفة مع الوحدة الذي يلعب في التوقيت نفسه (بالصالة الفرعية الثانية) مع جرمانا في لقاء سهل للوحدة الذي فاز بجميع مبارياته متجاوزاً فيها الـ100 نقطة..

وغداً يقام لقاءان مهمان في دوري الشباب لمجموعة دمشق وبصالة الجلاء الأولى، ويجمع الأول الثورة مع الفيحاء الساعة الثالثة والنصف ظهراً بلقاء سهل للثورة، والثاني لقاء قمة المجموعة ويجمع الجيش مع الوحدة الساعة الخامسة عصراً والفائز سيتصدر مرحلة الذهاب دون أية خسارة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 12-12-2014 الساعة 11:26
رد مع اقتباس